ماريتا الحلاني تدخل القفص الذهبي بـ عقد زواج مدني

فن ومشاهير

ماريتا الحلاني تدخل القفص الذهبي دون فستان زفاف.. شاهدوا مراسم زواجها المدني

7 حزيران 2023 14:00

أعلنت الفنانة ماريتا الحلاني زواجها رسمياً من مدير قسم الإنتاج في "شركة أنغامي"، السيد كميل أبي خليل بعد أشهر من تكتمها على تفاصيل وموعد حفل الزفاف.

زواج ماريتا الحلاني وكميل أبي خليل مدنياً في أبوظبي

وزفت ماريتا الحلاني خبر دخولها إلى القفص الذهبي إلى الجمهور من خلال مشاركتها صورة وشريط فيديو قصير من كواليس مراسم حفل عقد القران المدني الذي تم في العاصمة الإماراتية أبوظبي.


وأطلت النجمة الشابة في المنشور عبر حسابها الشخصي في تطبيق Instagram بإطلالة كلاسيكية، اعتمدت فيها ارتداء جمبسوت أبيض، نسقت معه قبعة بهيئة وردة مصنوعة من قماش الشيفون، واستكملت ظهورها بتسريحة ذيل الحصان ومكياج الوجه الهادئ.


وتفاعل محبو الفنانة الشابة مع منشوراتها وخبر زواجها، وانهالوا عليه بعبارات التهنئة والمباركة، كما تغزلوا بأناقتها وبساطتها، ومما دونوه: " قمة الأناقة والنعومة.. مبروك الله يهنيكم"، و" أحبك وتهانينا"، و" الأناقة يا ربي"، و" الله يوفقكم"، " ألف مبروك"، و" مبروك ماريتا الجميلة.. أتمنى لكِ زواجاً وحياة سعيدة".


ومن أبرز المشاهير الذين هنأوا الممثلة الشابة على زواجها " ريتا حرب، رولا شامية، نادين الراسي، إيميه صياح، جويل ماردنيان، سامي أبو حمدان، هبة طوجي، دوللي عياش، جيسيكا عازار، داليدا خليل".

حفل زفاف ماريتا الحلاني

ومن المرتقب احتفال الثنائي المتزوج حديثاً بارتباطهما رسمياً بين أوساط أفراد عائلتهما وأصدقائهما المقربين، بعد عودتهما إلى لبنان.


ماريتا الحلاني تقيم ليلة الحناء

وتصدرت النجمة ماريتا الحلاني حديث المتابعين، أمس الثلاثاء، بعد إقامتها طقوس ليلة الحناء، خاصة عقب مشاركتها شريط فيديو قصير مؤثر من كواليس الحفل المندرج تحت إطار العادات والتقاليد المتوارثة.

أطلت فيه وهي تبكي بحرقة عند احتفاء والدها عاصي وشقيقها الوليد بها أثناء مراسم رسم الحنة على يدها ويد العريس، لا سيما بعد أن جاهر الثنائي بصعوبة عيشهما في المنزل بعد مغادرتها منه إلى منزل زوجها كميل أبي خليل في معرض غنائهما موال " حنة بعلبكية".


حيث أعربت عن امتنانها الكبير لمشاعر أبيها وأخيها كما الحضور الذين جعلوا ليلة الحناء ليلة لا تنسى، وذلك في تعليق مقتضب غردت به على المنشور، كتبت فيه: " حنة بعلبكية.. بصوت بيّي وخيّي.. لحظة رح تبقى بقلبي كل حياتي".

النهضة نيوز