ترند رائج يضع كارول سماحة في مرمى الانتقادات

فن ومشاهير

كارول سماحة تدخل على خط ترند التعثر وتستقطب أنظار النشطاء

8 حزيران 2023 12:36

دخلت الفنانة كارول سماحة على خط ترند التعثر الرائج، حيث تمايلت عند السير كعارضات الأزياء قبل أن تتعثر وتحاول مقاومة السقوط، وذلك في فيديو قصير عبر حسابها الشخصي في تطبيق instagram.

كارول سماحة في فيديو طريف

استقطبت النجمة اللبنانية أنظار النشطاء على التطبيق الاجتماعي الشهير، والذين أجمعوا في معظمهم على خفة ظلها وحُسن أدائها، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية والناقدة لمحتوى كارول سماحة.


ومن التعليقات: " سلامتك يا حلوة.. ما بيوقع غير الشاطر"، و" أنا إذا دخلت عند حدا"، و" عفوية وكذا"، و" أنتِ فنانة عظيمة.. اتركي سوالف الترند"، و" تمثيل".

وجاء أيضاً: " التعليقات جايين من المريخ.. حبايبي هذا ترند وهي عملته ركزوا باختلاف الميوزك مع اختلاف حركتها"، و" كتير حلوة ومهضومة ولا تهتمي بالتعليقات التافهة".

كارول سماحة تحقق رقم قياسي على سبوتيفاي

وحققت مالكة أغنية " إطلع فيي" مؤخراً رقماً قياسياً على منصة سبوتيفاي Spotify للموسيقى، بعد أن تجاوز عدد متابعيها على المنصة الموسيقية حاجز المليون متابع، لتصبح بذلك من أكثر النجوم العرب متابعة على Spotify، ووفقاً للمعلومات المتعلقة بهذا الموضوع، تحقق أغنيات النجمة اللبنانية قرابة نصف مليون استماع شهرياً حول أرجاء العالم.

وبحسب بيان منصة سبوتيفاي Spotify أكثر أغنيات كارول سماحة استماعاً على التطبيق الموسيقي، هي " اطلع فيي، أقول أنساك، خليك بحالك، اسمعني، أضواء الشهرة".


كارول سماحة تطرح الألبوم الذهبي

وعلى الصعيد المهني، طرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة مؤخراً ألبوم جديد منوع تحت عنوان " الألبوم الذهبي"، قوامه قصائد الشاعر محمود درويش، تعاونت فيه بالألحان مع الدكتور الملحن تيسير حداد وفي التوزيع الموسيقي ألكسندر ميساكيان.

والقصائد التي تضمنها الألبوم الذهبي، هي " ستنتهي الحرب، بيروت، أيها المارون، فكر بغيرك، إلهي، سأصير يوما، قطار الساعة الواحدة، لا أنام لأحلم ونحن نحب الحياة، سأحلم، طيور النيل، اعتذار".

وهنا مطلع القصيدة التراثية " ستنتهي الحرب": " ستنتهي ستنتهي ستنتهي الحرب ويتصافح القادة.. ستنتهي الحرب.. يقولون في بلادنا يقلوا في شجن عن صاحبي الذي مضى.. وعاد في كفن، وتبقى تلك العجوز تنتظر ولدها الشهيد وتلك الفتاة تنتظر زوجها الحبيب وأولائك الأطفال ينتظرون والدهم البطل.. لا أعلم من باع الوطن ولكنني رأيت من دفع الثمن".


النهضة نيوز