كارين سلامة تؤيد منع دخول فجر السعيد إلى لبنان

فن ومشاهير

كارين سلامة توجه رسالة قاسية لـ فجر السعيد

8 حزيران 2023 19:40

أيدَّت الإعلامية كارين سلامة قرار منع الصحافية الكويتية فجر السعيد من دخول لبنان، مؤكدة أن الأخيرة تجاوزت الخطوط الحمراء ومسّت بمواقع أصحاب القرار بقصد الإهانة والإساءة دون وجه حق.

كارين سلامة تؤيد منع دخول فجر السعيد إلى لبنان

وأكدت كارين سلامة على وجوب احترام الإعلامية فجر السعيد لقوانين لبنان الرافضة لفكرة التطبيع مع الكيان المحتل ولأرواح الشهداء الذين لفظوا أنفاسهم في سبيل حماية وتحرير الأرض.

حيث غردت عبر حسابها الشخصي في تويتر: " نحكي عن زعمائنا حرين، بحياتنا ما أهنّا المواقع لأن الأشخاص ما بمثلوا المواقع، بس تجي فخامتك ما تخلي ولا ستر مغطى فينا وتهيني مواقع الدولة وآخر شي بدك تدخلي بلدنا وعلى جوازك في ختم لدولة عدوة إلنا ما حزرتي".

وأضافت: " نحن دفعنا دم وخيرة شبابنا بدك تحترميهم وتحترمي قوانين دولتنا"، وعليه، انطلقت تعليقات النشطاء الذين أشادوا بموقف كارين وأكدوا على كلامها.

ومن ردودهم: " أحسنتِ كارين.. تغريدة موفقة"، و" يسلم تمك ست كارين"، و" يسلم عقلك وصدقك ونضافة فكرك"، و" بنت أصل"، و" كبيرة".

منع فجر السعيد من دخول لبنان

وكانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، قد أعلنت اليوم الخميس، أنها مُنعت من دخول الأراضي اللبنانية، وألمحت إلى أن السبب وراء ذلك، هو مواقفها السياسية المناهضة لـ "حزب الله"، إلا أن السبب الحقيقي لمنعها من دخول لبنان يكمن في تصريحاتها المؤيدة للاحتلال الاسرائيلي وزيارة الاراضي المحتلة بإذن قوى الأمن الاسرائيلية وكشفت الصحافية الكويتية في تصريحات تلفزيونية مؤخراً عن زيارتها لمدينة القدس وأحياء فلسطين عام 2018، وبررت كيفية دخولها إلى لبنان خلال الفترة الماضية، موضحة أن قوى المحتل يلجئون إلى ختم ورقة رسمية عند دخول العرب إلى المناطق القابعة تحت سيطرتهم لعلمهم أن ختم إسرائيل يعتبر تهمة يعاقب عليها القانون في العديد من البلدان الممانعة.

وكانت المنتجة والإعلامية الكويتية، قد أعربت عن سعادتها الكبيرة بزيارة فلسطين المحتلة عبر تويتر: " " أنا صليت بالمسجد الأقصى وصليت في قبة الصخرة، الحمدلله وبدون حرب"، كما أثنت على أسلوب قوات الاحتلال في التعامل مع الزائرين العرب في تدوينة أخرى: " تعاطيهم بمنتهى الذوق".


النهضة نيوز