كارين سلامة تطرح مستحضر Sei الخاص بالعناية بالبشرة

فن ومشاهير

كارين سلامة تنافس مستحضرات العناية بالبشرة بـ Sei

9 حزيران 2023 12:10

أزاحت الإعلامية كارين سلامة الستار عن استثمارها الجديد " Sei" الخاص بالعناية بالبشرة، وروجت له عبر حسابها الشخصي في تطبيق التدوينات القصيرة " تويتر".


كارين سلامة تستثمر في مجال العناية بالبشرة

كشفت النجمة اللبنانية في منشورها الترويجي عن قوام منتج " Sei"، حيث أبانت أنه مركب نباتي، مكون من الزيوت الأساسية، وغردت: " لمن يهمه الأمر.. مشروع جديد أخد منّا تحضير أكثر من سنة ونصف، بس فيي قول بكل فخر من الأفضل بالعالم".

كارين سلامة تطرح مستحضر Sei الخاص بالعناية بالبشرة

وتحت شعار " افتح الجمال الطبيعي بداخلك من خلال عناية التجميل الطبيعية ومنتجاتنا الصيدلانية، Sei صنع في لبنان"، أنشأت الفنانة اللبناية كارين سلامة صفحة خاصة لعرض المستحضر والإعلان عنه عبر تطبيق Instagram.


كارمن لبس تبارك لـ كارين سلامة بعد إطلاقها مستحضر Sei

وتلقت كارين سلامة على إثره عبارات التهنئة والمباركة من قبل النشطاء، الذين أعربوا عن أمنياتهم الطيبة ودعوا لها بالتوفيق، ومن أبرز المتفاعلين مع إعلان النجمة اللبنانية، الفنانة كارمن لبس التي دونت: " شو حلو.. ألف مبروك".

كارين سلامة تطلق مجموعتها الأولى في عالم الحقائب

وسبق وأن أطلقت نجمة مسلسل " بيروت 303" مجموعتها الأولى في مجال الحقائب النسائية تحت عنوان Crocks Creation، وروجت لها من خلال عرض مجموعة صور من تصاميم المجموعة المصنعة أيضاً في لبنان.

أعمال كارين سلامة

وفي سياق منفصل، حققت كارين سلامة مؤخراً نجاحاً لافتاً من خلال شخصية " نيكول" السيدة المنخرطة في عالم المافيا وتجارة المخدرات، التي جسدتها ضمن أحداث الموسم الثاني من مسلسل " سر" والذي عنون بـ" التحدي".

يشار إلى أن الموسم الثاني من مسلسل " سر" جمع كارين سلامة مع كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم: " بسام كوسا، فادي إبراهيم، كارمن لبس، وسام حنا، بياريت قطريب، باسم مغنية، رواد مغنية، ستيفاني صليبا، رواد عليو، رانيا سلوان، فرح بيطار، تانيا فخري، وسام برق".

ويذكر أن العمل من تأليف السيناريست مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات وإنتاج نهلة زيدان وسامح مجدي.

النهضة نيوز