إليسا تشيد بالقضاء اللبناني بعد تجريده صفة الموزع الحصري لألبومها الجديد عن شركة وتري

فن ومشاهير

القضاء اللبناني يسقط صفة الموزع الحصري لألبوم إليسا الجديد عن شركة وتري

15 حزيران 2023 14:15

أسقط القضاء اللبناني صفة الموزع الحصري لألبوم إليسا الجديد " بتمايل على beat" عن شركة " وتري"، بعد أن قضى بمنع الشركة الموسيقية من الادعاء أنها تُمثل النجمة اللبنانية إليسا.


إليسا تنتصر على شركة وتري

وفرض القضاء على الشركة تسليم كافة الحسابات والمعلومات الخاصة بأغنية " من أول دقيقة" وأغنية " أنا وبس" إلى الفنانة إليسا، وفقاً لنص القرار الذي غردت به الأخيرة عبر تويتر.

والذي عردت عليه قائلة: " القضاء ينتصر لحقي مرة جديدة من خلال قاضي نزيه وشريف، ما تأثر بأي ضغط اسمه رالف كركبي، قرار جديد بيأكد إنه الشركة اللي تعدَّت على حقوقي منها الموزع الحصري مثل ما عم تدّعي وترسل تهديدات للشركات".

وأضافت: " والأهم حط القضاء هيدي الشركة عند حدّا، شكراً المحامي مارك حبقة، بعدو القضاء بألف خير".

وتفاعل محبو النجمة اللبنانية مع قرار المحكمة، حيث أعربوا عن سعادتهم الكبيرة باقتراب موعد توقيع إليسا عقد توزيع جديد لإصدار ألبومها المرتقب، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

ومنها: " مبروك ألوس"، و" ألف مبروك على كسب القضية ومتى راح ينزل الألبوم ونسمعه"، و" يالله اللي صارت وقت الحصريات.. يا الله ألوسة"، و" الحين تقدري تحددي لنا متى راح ينزل الألبوم؟"، و" أخيراً أخبار حلوة يلا نزلي الألبوم بكرة.. اشتقت لصوتك"، و" مبروك يا أحلى فنانة.. بنحبك كتير وناطرين الألبوم".

وورد في الردود أيضاً: " ألف مبروك يا قلبي إن شاء الله على طول بتاخدي حقك ونحن حدك ومنحبك للموت".

حفلات إليسا في لبنان ومصر

من جهة أخرى، تستعد إليسا حالياً لإحياء حفل غنائي ساهر بتاريخ السادس عشر من حزيران/ يونيو الجاري في مدينة الإسكندرية، كما تتحضر لإحياء حفل غنائي في لبنان، وذلك بتاريخ الثلاثين من حزيران/ يونيو الجاري، بمشاركة مواطنها الفنان راغب علامة.

إليسا ضمن قائمة أشهر مؤدي البوب في العالم

كما كشف تقرير خاص مؤخراً عن احتلال النجمة اللبنانية إليسا المرتبة الثامنة والثلاثين عالمياً، ضمن قائمة الفنانين عن فئة البوب الأكثر متابعة على تطبيق التدوينات الصغيرة تويتر حول العالم.

النهضة نيوز