هبة نور في علاقة عاطفية جديدة

فن ومشاهير

هبة نور تعيش قصة حب جديدة.. هذا ما كشفته

16 حزيران 2023 13:12

أكدت الفنانة السورية هبة نور أنها تعيش حالة حب جديدة دون قيِّد أو شرط، دون أن تكشف عن هوية شريكها العاطفي، وذلك في لقاء صحافي أُجريَّ على هامش إحدى المناسبات العامة، قالت فيه: " أكيد بحالة حب.. وسعيدة أني بحالة حب".

هبة نور في علاقة عاطفية جديدة

وأوضحت نجمة الدراما العربية المشتركة أن أفق العلاقة العاطفية مفتوح على كل الاحتمالات، وأن نهاية العلاقة مبهمة حتى اللحظة، حيث أجابت على سؤال وجه لها حول إمكانية انتهاء حالة الحب التي تعيشها بالزواج: " الحب شيء والزواج شيء وإذا اجتمعوا أكيد بكون عندي حظ حلو".


وبعد تداول تصريحات الممثلة السورية على السوشيال ميديا، تفاعل المتابعون معها وانهالوا عليها بتعليقاتهم الإيجابية والتي انقسموا فيها بين مشيد بجمالها وأسلوبها في الرد وبين متسائل عن هوية حبيب هبة نور.

وجاء في التعليقات: " حلوة وراقية ومهضومة وبتعرف تحكي"، و" أموت وأعرف أموت وأعرف من الإنسان المحظوظ إلي داخل معها في حب".


أعمال هبة نور الجديدة

وعلى الصعيد الفني، انضمت النجمة السورية مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " دوار شمالي/ مسار إجباري"، والذي تدور أحداثه في فترة التسعينيات، حيث يستعرض العمل الأزمات التي مر بها المجتمع السوري، خاصة فيما يتعلق بموضوع التطرف الديني.

وشاركت هبة نور في العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما على رأسهم " عبد المنعم عمايري، أحمد الأحمد، سامية الجزائري، فايز قزق، أمل بوشوشة، أندريه اسكاف"، ويذكر أن العمل من تأليف حازم سليمان ومن إخراج عامر فهد.

كما انضمت نجمة مسلسل " صرخة روح" إلى قائمة أبطال مسلسل " كانون" الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنان بسام كوسا، كل من " مهيار خضور، سلمى المصري، لينا حوارنة، ميلاد يوسف".

هبة نور في فيلم كذبة كبيرة

وحضرت هبة نور مؤخراً على قائمة نجوم الفيلم السينمائي " كذبة كبيرة"، تأليف فؤاد يمين وإخراج نديم مهنا، وبطولة " بديع أبو شقرا، ساندي فرح حكيم، أليكو داوود، مجدي مشموشي، يعقوب شاهين، أسعد رشدان، لورا خباز، شربل زيادة، لمى لاوند، نازلي كاسبيان".

النهضة نيوز