ستيفاني صليبا تكشف حقيقة نبأ صدور مذكرة التوقيف الجديدة

فن ومشاهير

ستيفاني صليبا ترد على أخبار إصدار مذكرة توقيف جديدة بحقها

14 أيار 2023 18:25

نفت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا الشائعات المتداولة حول مذكرة التوقيف الجديدة الصادرة بحقها، وأكدت في بيان رسمي أن هذه الأخبار عارية من الصحة ومفركة من قبل أصحاب الأجندات المدفوعة، وكشفت أنها ستلجأ إلى كافة الإجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن نفسها حتى جلاء الحقيقة.

ستيفاني صليبا ترد على أخبار إصدار مذكرة توقيف جديدة بحقها

وأشارت ستيفاني صليبا إلى أنها لم تتلقى لا هي ولا فريقها القانوني أي بلاغ بخلاف المُشاع، وأضافت في تعليقها على البيان الذي شاركته عبر حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM:" للصراحة، ما بعرف إذا كم صحافي بيكتبوا عن جهل أو عن أذى وبينشروا أخبار غلط متل مذكرة توقيف بحقي، وللمرة الألف بقول مش مظبوط".

وتابعت: " يعني يلي عم يحرك هالأخبار وعم يفتري هني جماعة حقودين غيورين وأجنداتهم معروفة ومدفوعة، وهيدا البيان صادر عني بالصورة".


ستيفاني صليبا تنفي تورطها في قضية حاكم مصرف لبنان رياض سلامة

وأكدت ستيفاني صليبا في شريط فيديو سابق مظلوميتها في قضية حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، ووصفت الأنباء التي انتشرت عنها بعد خضوعها للتحقيق بـ " محاولة لتشويه الصورة والسمعة".

قالت فيه: " أنا هيدي أول مرة بطلع بحكي فيها بعد الحادثة الي صارت معي، أول شي بدي إشكر كل الأشخاص اللي تعاطفوا معي وساندوني من ممثلين وصحافيين وأصدقائي وعيلتي، شكراً، أنتوا قويتوني، واللي قواني أكتر قديه فيه ناس شايفين الحقيقة وحجمها".


وأضافت:" أنا واجهت ظلم كتير كبير، بس واجهته بـ ثقة وقوة لأنه ضميري كتير مرتاح، وهون طلع كتير أشخاص وأصوات طلعوا ليشوهوا سمعتي يكذبوا ويحكوا عني ويفتروا عن لساني، بس أنا مارديت لأن بعرف كل واحد إله أجندة ومنها شخصية".

وأشارت الممثلة اللبنانية إلى أن الحقيقة ستظهر بمرور الوقت وأنها ستستعيد حقها الكامل، مُعلقة: " على كل حال، ما رديت وما رح رد لأن الوقت كفيل ليظهر الحق، حقي رح يرجع والظلم ما بيدوم".


يذكر أن اتهامات الثراء غير المشروع وتبييض الأموال، طالت الفنانة ستيفاني صليبا بعد الزّج باسمها في قضية فساد حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، وذلك بعد إفادة زوجته السيدة ندى سلامة بارتباط الأخير بالأولى ودخولهما في علاقة عاطفية. 

النهضة نيوز