شهاب ملح يناشد السلطات الإماراتية بالإفراج عن مروة راتب

فن ومشاهير

شهاب ملح يوجه رسالة إلى السلطات الإماراتية بعد سجن مروة راتب

17 حزيران 2023 13:40

ناشد المدون الإيراني شهاب ملح السلطات الإماراتية بالإفراج عن نظيرته السورية مروة راتب، وذلك في شريط فيديو قصير، ظهر فيه وهي يبكي بالدموع على واقعة سجن الأخيرة.

بكاء شهاب ملح بعد سجن مروة راتب

وأكد شهاب ملح أن مروة راتب تستأهل السماح، وقال: " أحس كأن أختي بالسجن.. أدري مروة غلطانة عندها وايد أمور غلط لا هي من عاداتكم وتقاليدكم.. ما عليكم أمر أعطوها فرصة هي مارح تعيد الغلطة نهائياً.. أتمنى تسامحوها.. ".


خلاف شهاب ملح مع مروة راتب

وأطل مشهور سناب شات في شريط آخر، وهو يكشف مفاجأة بشأن خلافه السابق مع نظيرته السورية، حيث أكد أن خلافهما كان مفتعلاً ومتفق عليه، حيث قال شهاب ملح: " أصدمكم اللي بيني وبين مروة اتفاق كان.. ترى كان اتفاق كل شي اتفاق".


وتعرض الثنائي الشهير على إثره لانتقادات حادة من قبل المتابعين، والذين انقسموا في تعليقاتهم بين متهم المدون الشاب بالشماتة من حال نظيرته السورية وبين معرب عن سعادته بترحيل الثنائي عن دول الخليج العربي.

حيث جاء في تعليقات الرواد: " هو المقطع كله عشان يوصل خبر إنه مروة مسجونة ولا خرطي.. لا هو حزنان عليها ولا هي أخته ولا دموع ولا بطيخ.."، و" اتفاق ولا غيره.. أنت ابعاد عن الكويت وهي من الإمارات.. الحين اتفقوا على راحتكم يعني وايد مهتمين نحن في زعلكم من بعض".

وورد أيضاً: " تبون أصدمكم كل اللي بينهم مو اتفاق بل نفاق"، و" والله ندري بسوالفكم مو بس أنتوا أمثالكم وايد"، و" المصيبة أنه أنتم مصدقين أنه نحن مصدقين تمثيلكم السيء جداً".

سبب سجن وترحيل مروة راتب عن الإمارات

يشار إلى أن خبر سجن مروة راتب وقرار ابعادها عن الإمارات، جاء بعد تقديم بلاغ فيها على خلفية النصائح الجدلية التي وجهتها للنساء وانتقصت فيها من قيمة وكرامة الرجال، خاصة بعد وصفها لفئة الرجال بالخدم والمناشف.

حيث انتقصت من الرجال قائلة: " الوجه مثل الخدامة.. الرجال مثل البشاكير أنتِ وحظك.. ما تعرفين متى يشرد ويجلب ويتغير.. يا يطلع زين أو مو زين.. فأنتِ لا تعتمدين على أحد.. قومي بنفسك.. أنتِ حققي أحلامك".


النهضة نيوز