رهف القنون تستعرض بالمايوه البكيني

فن ومشاهير

رهف القنون تستعرض مفاتنها في عرض البحر

19 حزيران 2023 12:51

شاركت الناشطة السعودية رهف القنون متابعيها على تطبيق Instagram، صوراً جديدة لها من رحلة الاستجمام التي تقضيها على متن يخت في عرض البحر، استعرضت خلالها مفاتنها بطريقة جريئة.

رهف القنون بالمايوه البكيني

ظهرت مشهورة السوشيال ميديا في المنشور بملابس البحر، حيث بدت في إحدى الصور وهي تستلقي بالمايوه البكيني تحت أشعة الشمس، فيما أطلت في أخرى وهي تستعرض جسدها من الخلف بوضعية ساخنة، وعلقت: " أوقات جيدة للحصول على علامات السُمرة".


وحرصت رهف القنون على إغلاق خاصية التعليق في وجه المتابعين، درءاً للعبارات السلبية والتعليقات الجارحة التي قد تطالها من الرافضين لأسلوب حياتها وانفتاحها البعيد عن عادات وتقاليد المجتمع السعودي.


رهف القنون تطل بالأبيض

وجاءت إطلالة المدونة السعودية البالغة من العمر 24 عاماً، عقب أيام من استعراضها مفاتنها المتغيرة بفعل عمليات التجميل من خلال إطلالة بيضاء كاشفة لمنطقة الصدر.


وكانت نجمة السوشيال ميديا، قد كشفت مطلع العام الجاري عن خضوعها لعملية تكبير الثدي بطريقة غير مباشرة، تمثلت بمشاركتها مجموعة صور جديدة لها عبر حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، تألقت فيها بإطلالة أنثوية جريئة.

اعتمدت فيها فستاناً ضيقاً من تدرجات اللون الأرجواني، تميز بقصة الكتف الواحد وبفتحة واسعة على الصدر، أبرزت الفروقات الكبيرة الطارئة على هذه المنطقة، بعد إجرائها عملية تكبير وشدِّ الثدي.

نسقت معه تسريحة الشعر المجعد، واعتمدت معه مكياج الوجه الظاهر Smoky، بينما استكملت ظهورها بمجموعة من الاكسسوارات الفضية الناعمة.

من هي رهف القنون؟

فتاة سعودية، استقطبت أنظار العالم أجمع في نهاية عام 2019، بعد أن تمنعت عن العودة مع أفراد عائلتها إلى المملكة العربية السعودية، وتحصنت في غرفة تابعة لمطار العاصمة التايلاندية " بانكوك".

حيث طالبت حينها بفتح قناة تواصل بينها وبين منظمة الأمم المتحدة لحقوق اللاجئين، وبعد تنفيذ رغبتها وتمام الاتصال، طلبت من المنظمة منحها إذن اللجوء لأي دولة أجنبية، لتعلن بعد ذلك كندا قبولها لجوء رهف القنون.

يشار إلى أن الحكومة الكندية، استقبلت المدونة الشابة عند وصلها إلى البلاد بموكب رسمي مهيب، لتصبح بعد ذلك قضية رهف القنون، قضية رأي عام عالمي.

النهضة نيوز