هبة نور تتوعد ناشري الصورة المسيئة

فن ومشاهير

أول تعليق من هبة نور على الصورة الصادمة المنتشرة

23 حزيران 2023 11:27

خرجت الفنانة هبة نور عن صمتها إزاء الصورة الصادمة المنتشرة لها على وسائل التواصل الاجتماعي، كاشفة أنها مركبة وغير حقيقة.


هبة نور تتوعد ناشري الصورة المسيئة

وتوعدت النجمة السورية الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير التي فبركت وتداولت الصورة المسيئة بالقصاص، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

كتبت في نصِّها: " للأسف بعض مستخدميِّ السوشيال ميديا فاضيين لدرجة إنه يركبو صور مزيفة بشكل وقح ومسيء، ويقولوا الفنانة كذا والفنانة كذا".


وتساءلت عن السبب وراء مثل هذه التصرفات: " شو الهدف؟، قديش فاضيين لدرجة ما عندكم شي يشغلكم ويخليكم تتطوروا لا على الصعيد الأخلاقي ولا حتى على الصعيد الشخصي".

وتابعت: " بينزعل عليكم صراحة، بس بظن نحن صرنا بعام 2023.. بظن الجمهور قادر يميز بين الصور الحقيقية والمركبة، وأكيد رح يتم محاسبة هي الصفحات خلال الساعات القادمة بإذن الله".

هبة نور تعيش قصة حب جديدة

وعلى الصعيد الشخصي، صرحت نجمة الدراما السورية مؤخراً أنها تعيش قصة حب جديدة، وأوضحت أنها ستكون محظوظة حال انتهت هذه العلاقة العاطفية بالزواج، حيث قالت في رد على سؤال حول الموضوع: " أكيد أنا بحالة حب.. وسعيدة أني بحالة حب.. الحب شيء والزواج شيء وإذا اجتمعوا أكيد بكون عندي حظ حلو".


أعمال هبة نورالجديدة

أما على صعيد التمثيل، انضمت هبة نور مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " دوار شمالي/ مسار إجباري"، الذي يسلط الضوء على الأزمات التي مرَّ بها المجتمع السوري خلال فترة التسعينيات، لاسيما تلك التي المتعلقة بالتطرف الديني.

وحلّت الممثلة الشابة على قائمة نجوم العمل إلى جانب كوكبة من الفنانين على رأسهم " عبد المنعم عمايري، أحمد الأحمد، سامية الجزائري، فايز قزق، أمل بوشوشة، أندريه اسكاف"، ويذكر أن العمل من تأليف حازم سليمان ومن إخراج عامر فهد.

كما انضمت نجمة مسلسل "جوقة عزيزة" إلى قائمة أبطال مسلسل " كانون" الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنان بسام كوسا، كل من " مهيار خضور، سلمى المصري، لينا حوارنة، ميلاد يوسف".

هبة نور في فيلم كذبة كبيرة

أما آخر أعمال هبة نور، فكان فيلم " كذبة كبيرة" الذي عرض مؤخراً، وهو من تأليف فؤاد يمين وإخراج نديم مهنا، وبطولة " بديع أبو شقرا، ساندي فرح حكيم، أليكو داوود، مجدي مشموشي، يعقوب شاهين، أسعد رشدان، لورا خباز، شربل زيادة، لمى لاوند، نازلي كاسبيان".

النهضة نيوز