رحمة رياض بإطلالات متنوعة من تنسيق خبير الموضة خليل زين

فن ومشاهير

رحمة رياض تكشف تفاصيل ألبوم " أنا اليوم" وتعلن تعاونها مع أحمد سعد

23 حزيران 2023 18:47

لخصت الفنانة رحمة رياض تجاربها الحياتية وجمعت مشاعرها المتغيرة بفعل الظروف وحالة الحب في ألبوم " أنا اليوم" الذي طرحت منه أغنية " كلام الحب".

رحمة رياض تكشف تفاصيل ألبوم أنا اليوم

حيث أوضحت النجمة العراقية في لقاء مع برنامج ET بالعربي أن ألبومها الغنائي الجديد، هو ملخص لجملة مشاعر وتجارب حقيقية عاشتها خلال السنوات الأربع الماضية.

وأكدت أنها دائماً ما تختار الأغنيات المشابهة لقصص عاشتها ومشاعر استحوذت عليها، وأضافت: " عموماً ما أعرف أغني شيء ما عايشته.. وهذا موضوع مو زين.. لكن أوعد الجمهور بالتنوع.. خاصة أن الألبوم عبارة عن مشاعر حقيقية طلعت من أربع سنوات وراح أسمع الجمهور كل أغنية أخذتها كان إلها قصة وحدث".

وتابعت المطربة الشهيرة: " أن كل أغنية من الألبوم فيها حالة أنا عايشتها أو أحد غيري.. الأغاني فيها الدراما.. فرح ورسائل حلوة"، وأوضحت رحمة رياض أنها تعمل حالياً على تصوير كافة أغنيات ألبوم " أنا اليوم" على طريقة الفيديو كليب.

رحمة رياض بإطلالات متنوعة من تنسيق خبير الموضة خليل زين

وأضاء اللقاء على التعاون اللافت الذي جمع رحمة رياض بخبير الموضة اللبناني خليل زين في كواليس جلسة تصوير وفيديو كليب أغنيات ألبوم " أنا اليوم".

حيث أوضح منسق إطلالات المشاهير ومصمم الأزياء خليل زين أنه تمسك بالبساطة و... لاستخراج الجمال الكامن في رحمة رياض، وأضاف: " بالنسبة لي أنه بحب فرجي الشخص بطريقة فريش.. وبما أنه الدنيا صيف حبيت أنه نركز على الألوان المنعشة الحيوية ونطلعها على شيء جديد".


وأشار مصفف الشعر أندريه غوريغيان إلى أنه نسق مجموعة من الألوان والقصات والتسريحات الغريبة والبسيطة لتتماشى مع الإطلالات التي اعتمدتها نجمة ستار أكاديمي في كواليس تصوير " أنا اليوم"، كما أكدت خبيرة التجميل زينة إبراهيم أنها خصصت لكل إطلالة من إطلالات رحمة مكياجاً خاصاً مغايراً عن الآخر.

رحمة رياض تتعاون مع أحمد سعد في ديو غنائي جديد

ونفت النجمة رحمة رياض وجود ديو غنائي في ألبوم " أنا اليوم"، كاشفة أنها تبحث حالياً مع النجم أحمد سعد لإيجاد لحن موسيقي جيد ليجمعهما في عمل غنائي مشترك.


أغنية كلام الحب لـ رحمة رياض

يشار إلى أن الفنانة العراقية رحمة رياض، كانت قد طرحت فيديو كليب أولى أغنيات ألبوم " أنا اليوم" المعنونة بـ " كلام الحب" عبر يوتيوب، والتي غنَّت فيها كلمات الشاعر الشاعرين فراس الحبيب وحيدر الأسير، وتعاونت فيها مع الملحن علي صابر والموزع الموسيقي محب الراوي، بينما صورتها على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج رامي نبها.

وتقول كلمات أغنية رحمة رياض الجديدة: " ضميت كل كلام الحب لك وحضرت ياما حكي مأجله.. لأجلك أنت من تجي راح أشوفك شوق لك.. دوخت هالدنيا بي وراح أدلعك والله بس ترجع إلي.. ثق حبيبي أي بشر ما غازلت بعدك.. ارتاح يعني الكلام الحلو مالك وحدك.. مثل ما عفته ما ناقص منه.. ثق حبيبي".


النهضة نيوز