التعليق الأول من رحمة رياض بعد احتراق منزلها في قطر

فن ومشاهير

رحمة رياض تكشف عن أضرار الحريق الذي نشب في منزلها بـ قطر

12 أيلول 2022 13:54

كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض عن الأضرار التي لحقت بـ منزلها في دولة قطر، إثر الحريق الذي نشبَّ فيه خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، مبينة أن الخسائر اقتصرت على الماديات دون وقوع إصابات وضحايا بشرية.

رحمة رياض

نشرت نجمة برنامج " سوبر ستار"، تدوينة مقتضبة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ إحدى حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، موضحة التهام النيران لصالة منزلها والخيمة الممتدة أمامه دون تسجيل إصابات بشرية.

حيث كتبت:" لا حول ولا قوة إلا بالله.. قدر الله وما شاء فعل.. عندي بـ البيت بـ قطر صار حريق.. الحمد لله إجت على الخيمة وصالة البيت.. دفع الله ما كان أعظم.. الحمد لله بـ الحديد ولا بـ البشر".


وشكرت المطربة الشهيرة شقيقتها الإعلامية " نعمة" وزوجها على اهتمامها بـمنزلها في قطر، وذلك في تدوينة ثانية، قائلة:" الحمد لله على نعمة الأهل.. أختي نعمة وزوجها يا روحي ما قصرتوا تعبتكم وياي.. الله لا يحرمني منكم".

حفل رحمة رياض في مهرجان ولي العهد للهجن 2022

جاء حريق منزل رحمة رياض في قطر، بعد أيام من إحيائها حفلاً فنياً ناجحاً في مدينة الطائف بـ المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات مهرجان ولي العهد للهجن 2022، أطربت فيه المغنية العراقية الجمهور وأثار حماسهم بـ باقة منوعة من أغانيها الشهيرة.

وتألقت رحمة في الحفل بـ إطلالة بسيطة محتشمة بـ قصة كلاسيكية، تمثلت بـ ارتدائها فستان أبيض طويل وضيق، تميز بـ أكمامه الطويلة وبـ الزينة الفضية العريضة التي احتلت ياقته، وقد اعتمدت مع إطلالتها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، إضافة إلى مكياج الوجه الهتدئ، واستكملت ظهورها بـ حذاءٍ ذو كعبٍ عالٍ وبعض المجوهرات الناعمة.

أغنية أصعد للكمر

من جهة أخرى، تحقق الفنانة رحمة رياض حالياً نجاحاً جماهيرياً باهراً بـ أغنية " أصعد للكمر" التي طرحتها مؤخراً عبر يوتيوب، وتجلى نجاح الأغنية بـ تجاوزها عتبة 31 مليون استماع على التطبيق الشهير.

يذكر أن أغنية " أصعد للكمر" من كلمات الشاعر الغنائي حيدر الأسير وألحان علي صابر وتوزيع الموسيقي مهيب الراوي، ويقول مطلع أغنية رحمة رياض الجديدة:" أنت من كَد ما حلو تحتاج المراية بـ شنو؟.. أنت ماكو حلو فدوة لجمالك.. اسمك مثل شمة عطر تاخذها روحي من تمر.. وبقلبي أضمك أني سر بروحي.. عبالك الله طالعة من القلب.. عمري ما عايش هيجي حب.. وياك أعيش بفد هدوء لو جانت الدنيا حرب".


النهضة نيوز