دنيا عبد العزيز تخص النجم نيكولا معوض برسالة: فخورة فيك

فن ومشاهير

دنيا عبد العزيز تبارك لـ نيكولا معوض على نجاح مسلسل " الثمن"

23 حزيران 2023 19:28

هنأت الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز نظيرها اللبناني نيكولا معوض على نجاح مسلسل " الثمن" المأخوذ عن المسلسل التركي الطويل " ويبقى الحب"، وذلك من خلال منشور قصير، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

رسالة دنيا عبد العزيز لـ نيكولا معوض

نشرت نجمة الدراما المصرية دنيا عبد العزيز عبر تطبيق INSTAGRAM صورة جمعتها بالنجم نيكولا معوض، وأعربت عن تأثرها الكبير بأدائه في العمل، قائلة: " وجعت قلبي يا كرم.. قصدي يا نيكولا.. مبروك مسلسل الثمن.. فعلاً أبدعت.. فخورة بيك يا صديقي".


وانقسم محبو النجمة المصرية على المنشور بين مشيد بها ومؤكد على استحقاق النجم اللبناني التهنئة بعد أدائه المؤثر في العمل، ومن دونوه: " أحلى حاجة في الصورة ضحكتك اللي ملهاش حل ربنا يديمها عليكِ يا غالية"، و" بحبك كتير كتير.. مبروك يا قلبي إن شاء الله يسعدك طول العمر آمين يا رب العالمين".


وكان الممثل اللبناني نيكولا معوض، قد شارك في بطولة مسلسل " الثمن" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما العربية على رأسهم: " باسل خياط، رزان جمال، صباح الجزائري، رفيق علي أحمد، سارة أبي كنعان، رندة كعدي"، والعمل من تأليف دانيال حبيب ومن إخراج فكرت قاضي.

وتدور قصة العمل حول الأرملة سارة التي تلجأ لخيارها الوحيد المتبقي لتغطية تكاليف علاج ابنها إبراهيم من السرطان، فتوافق على قضاء ليلة واحدة مع مدير الشركة زين مقابل مبلغ من المال.

أعمال دنيا عبد العزيز

وبالعودة إلى الفنانة دنيا عبد العزيز، تنافست النجمة المصرية في سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " المداح أسطورة العشق"، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج.

والعمل من بطولة " حمادة هلال، محمد رياض، هبة مجدي، خالد سرحان، محمد عز، يسرا اللوزي، خالد زكي، تامر شلتوت، لوسي، حنان سليمان، أحمد ماهر".

وتسلط أحداث العمل على الأزمة الجديدة التي تواجه الشيخ صابر المعروف في المداح عقب ولادة طفله من زوجته رحاب، خاصة بعد أن يجد نفسه في مواجهة جديدة مع نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطراً كبيراً على حياة صابر ومن حوله.

النهضة نيوز