رقص نورة العميري بالهوت شورت

فن ومشاهير

نورة العميري تستفز الجمهور بوصلة رقص بالهوت شورت

24 حزيران 2023 16:12

شاركت الفنانة نورة العميري متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير من كواليس رحلة الاستجمام التي تقضيها على متن يخت في عرض البحر.

رقص نورة العميري بالهوت شورت

ظهرت النجمة الكويتية نورة العميري في الفيديو المصور، وهي ترقص وتتمايل على وقع أنغام موسيقى " قدام مرايتها" للفنان عمرو دياب، واللافت هو ظهورها ببيجاما حريرية، مؤلفة من قطعتين عبارة عن بلوز طويلة بأكمام قصيرة وهوت شورت.

وألمحت الممثلة الشابة إلى تملك مشاعر الحب منها، وذلك من خلال تعليق مقتضب، كتبت فيه: " وجودك سبباً كافياً يجعلني أعلم أن للحياة وجه آخر يستحق كل هذا السعي والحب".


وأثار المنشور تفاعل المتابعين الذين أعربوا عن حبهم الكبير للطاقة الإيجابية التي تحيط بالفنانة الكويتية وتغزلوا بها وبحركاتها، وذلك دون أن تخلو تعليقاتهم من بعض السلبية.

ومنها: " أحتاج نورة في حياتي صيري صديقتي طلعيني من الطاقة السلبية اللي أنا فيها الله يحفظها نورة ضحكتها ترد الروح.. الله يسعدك يارب يا نورة ويحيمك"، و" عسل والله.. أخف دم بالكويت كلها".

وورد أيضاً: " الأنوثة إني لا أراها"، و" بالبيجامة؟!"، و" نورا حلو تفاعلك بالإنستا كملي لا توقفي لأن لحين صار أنشط الإنستا معك.. وبالتوفيق".

وتشارك المغنية والممثلة الكويتية الشابة متابعيها دائماً بأحدث الصور والمقاطع المصورة الخاصة بها، والتي توثق من خلالها إطلالاتها الكاجوال والرسمية وتفاصيل يومها، وتعتبر العميري من النجمات الناشطات على وسائل التواصل الاجتماعي.

من هي نورة العميري؟

مغنية وممثلة كويتية، ذاع اسمها عقب مشاركتها في الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، الذي عرض عام 2009، وبعد تخرجها منه، دخلت مجال التمثيل وشاركت في العديد من الأعمال الكوميدية.

إلا أنها ابتعدت عن الساحة الفنية خلال الأعوام القليلة الماضية، بعد تشخيص إصابتها بمرض سرطان الغدد الليمفاوية، ومن ثم عادت إلى مزاولة نشاطها عبر السوشيال ميديا والظهور أمام الملأ بعد انهائها للعلاج المتبع وشفائها من المرض.

يشار إلى أن نورة العميري من مواليد الثامن والعشرين من شهر تموز/ يونيو من العام 1989، وهي ابنة الفنانة الكويتية الشعبية أم فيصل. 

النهضة نيوز