خالد سليم يثأر لزوجته من متابعة

فن ومشاهير

خالد سليم عن إساءة متابعة لزوجته: البنت ندمت

29 حزيران 2023 11:52

أكد الفنان خالد سليم أنه رجل شرقي يتصف بالحميّة والعصبية، مبرراً رده اللاذع على متابعة استهدفت زوجته بتعليق سلبي يحتوي على لفظٍ نابٍ على صورة لهما بمناسبة عيد زواجهما.

خالد سليم يثأر لزوجته من متابعة

وأشار النجم المصري إلى أنه تعمَّد الرد على المتابعة بنفس الأسلوب الذي اتبعته، واستعان بكلماتها لأجل الثأر لكرامة زوجته.

حيث قال خلال استضافته في برنامج " حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم على شاشة قناة " القاهرة والناس": رديت عليها بنفس كلامها.. آه أنا رجل دمي حامي وما قبل كلمة على مراتي".

وأوضح الممثل الشهير أن الفتاة حاولت قلّب السوشيال ميديا عليه من تسليطها الضوء على رده الهجومي من خلال صورة ملتقطة، إلا أنها ندمت بعد ذلك، إذ أن التعليقات جاءت لصالحه لكونها من اعتدت على زوجته دون وجه حق.

علاقة خالد سليم بالفنانة أصالة نصري

وحول القطيعة بينه وبين الفنانة أصالة نصري، أكد خالد سليم أن الأخيرة من تجاهلته واستبعدته من إحدى المهرجانات، قبل أن تتجنبه بعد لقائهما صدفة في أحد الأماكن.

وقال في رده على سؤال حول الموضوع: " أنا بعشق أصالة عشان هي فنانة كبيرة وأنا بحبها وعمري ما أقطع علاقتي بها، لكن قالولي أنها سبب استبعادي من المشاركة في مهرجان الإسكندرية وأنا تأكدت من الموضوع من أكتر من جهة".


وأضاف: " أنا رفضت مواجهتها عشان الموضوع ده كان بفترة طلاقها من طارق العريان وكانت بتمر بظرف صعب، هي احتسبتني على أصدقاء طارق وتجاهلتني في مكان التقينا بيه في الصدفة"، وذلك بعد أن أكد على حبه الكبير لشخصية وتاريخ أصالة نصري.

أعمال خالد سليم الجديدة

وعلى الصعيد الفني، ينتظر النجم الشهير حالياً عرض أعماله الدرامية الجديدة " السجل الأسود، عودة البارون، يحيى وكنوز"، وكان آخر أعمال خالد سليم على صعيد الدراما التلفزيونية مسلسل " حكايات جروب الماميز" الذي جمعه بكوكبة من مشاهير الفن المصري، منهم:

" دينا فؤاد، انتصار، رباب ممتاز، أماني كمال، نورهان، هبة عبد الغني، وليد فواز، أحمد سعد، حجاج عبد العظيم"، والعمل من تأليف هاني سرحان وسيناريو وحوار سمر طاهر وإخراج أحمد صالح. 

النهضة نيوز