الفنان رضا يستعد لإصدار أغنية جديدة دعماً لقطاع السياحة في لبنان

فن ومشاهير

الفنان رضا يدعم السياحة في لبنان

29 حزيران 2023 12:03

انتهى الفنان رضا مؤخراً من تسجيل أغنية جديدة تضيء على جمال بلده لبنان، ووفقاً لخبر قصير نشره موقع " الفن" يسعى النجم الشهير للاجتماع بوزيري السياحة والإعلام في الحكومة اللبنانية للحصول على الدعم والموافقات المطلوبة من أجل تصوير كليب الأغنية الوطنية الهادفة لتشجيع السياحة في البلاد.

حفل رضا في لبنان

من جهة أخرى، أحيا مالك أغنية " الله كبير" مساء أمس الأربعاء، حفلاً غنائياً ساهراً بمشاركة زميله النجم معين شريف في صالة "Golden Ballroom"الكائنة في فندق Atlal Plaza.


وقدم النجم اللبناني خلال الحفل باقة منوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، أشعل من خلالها حماس الحضور وأثار مشاعرهم بمجموعة من أعماله الرومانسية، وسبق هذا الحفل، حفل غنائي ساهر جمع المطربان الشهيران في فندق " Le Royal Hotel Amman" الكائن في العاصمة الأردنية " عمّان".

رضا يستقبل حفيده

واحتفل رضا أواخر شهر أبريل/ نيسان الماضي بقدوم حفيده، وذلك من خلال منشور قصير أرفقه بصورة جمعته بمولود نجله البكر " سلطان".


كتب عليها: " حمدلله على نعمة رب العالمين.. اليوم رزقنا بمولود ابني سلطان رضا"، وعليه تلقى المطرب اللبناني عبارات التهنئة والمباركة من قبل جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا، ومنها:

" ألف ميروك ربنا يحفظه ويبارك فيه"، و" الشعر تحنّى بريق الألماس"، و" ما شاء الله تبارك الرحمن"، و" يربى بعزك"، و" ربنا يحميه"، و" أحلى جدو".

أغنية رضا الجديدة

وطرح الفنان رضا مؤخراً أغنية جديدة عبر يوتيوب بعنوان " ضلي معي"، بالتعاون مع الشاعر والملحن حليم الشاهر والموزع الموسيقي فارس الشامي، وتعتبر هذه الأغنية من الأغنيات الرومانسية التي تسلط الضوء على مشاعر الحب التي تجمع شاب مع حبيبته وسعادته الكبيرة بارتباطه بها، حيث يقول مطلع أغنية " ضلي معي":

" بهديكي قلبي بهديكي روحي أنتِ يا حبي بلسم جروحي.. بهديكي قلبي بهديكي روحي أنتِ يا حبي بلسم جروحي.. شايف بالسما وجك متل القمر طل.. ونجومه كلا حدك مش رضيانة تفل.. شايف بالسما وجك متل القمر طل ونجومه كلا حدك مش رضيانة تفل.. ضلي معي ضلي.. خليكي عم تتحلي يا أغلى من قلبي وروحي كلي إلك كلي..".


النهضة نيوز