أيمن رضا بـ تصريحات جدلية عن المثلية الجنسية والممثلين

فن ومشاهير

أيمن رضا: المثليين حالة طبيعية وأغلب الممثلين يتعاطون المخدرات

26 شباط 2023 11:23

أدلى الفنان السوري أيمن رضا بـ تصريحات جلية حول المثليين وأسباب وجودهم في المجتمع، كما هاجم زملائه الممثلين واتهمهم بـ تعاطي المخدرات والمواد الممنوعة خلال حواره مع الإعلامي علي ياسين، ضمن برنامج " كتاب الشهرة" المعروض على شاشة قناة الجديد.

أيمن رضا يدعم المثلية الجنسية

وأبدى نجم الدراما السورية أيمن رضا مرونته إزاء مجتمع الميم، مؤكداً أن مثليي الجنس شريحة واسعة وموجودة في المجتمع، وأكد عدم ممانعته تجسيد شخصية رجل مثليي الجنس، معتبراً أنها شخصية كـ غيرها من الشخصيات المكتوبة ضمن سيناريوهات الأعمال التمثلية.

حيث قال:" الشب لما بدو يلبس بدلة رقص ويطلع يرقص غير لما بكون عم يساوي دور تمثيلي.. بعدين مثلي مثلك أنا مالي علاقة بـ المثلية ولا بفوت بهيك قصص.. وإذا عرض عليي دور مثلي الجنس طبعاً بـ أديه.. هني موجودين في المجتمع وحالة طبيعية".


أيمن رضا يتهم الممثلين بـ تعاطي المخدرات

وأشار الفنان أيمن رضا إلى فساد المجتمع بـ حديثه عن انتشار حالات تعاطي المخدرات بين أوساط زملائه وأبناء الشعب، مؤكداً أن نسبة المتعاطين تصل إلى 90%، وحول التزامه السهر في الأماكن العامة والانخراط في الحفلات الصاخبة التي يقصدها الفنانون، نفى الأمر جملة وتفصيلاً.

ورد على سؤال مضيفه حول انتشار حالات تعاطي المواد الممنوعة، قائلاً:" شو هالجريمة يعني 90 بـ المية من الممثلين والشعب بيتعاطوا المخدرات.. ولما بتجي هيك تهمة أنا بسكت ما برد لأن شو عندهم دلائل لأن أنا سهر ما بسهر".


وقسّمت تصريحات نجم مسلسل عيلة ست نجوم آراء المتابعين بين ناقد ومتهم له بـ محاولة إثارة الجدل وبين مشيد بصراحته وعفويته، في حين استغرب آخرون من اعتماد المضيف هذه الأسئلة وطرحها على كل ضيف يستقبله ضمن برنامجه.

وذلك في تعليقاتهم التي كتبوا فيها:" هو ما حكى أنه الممثلين بـ يتعاطوا.. هو عم يرد بـ آخر المقطع حكى أنه أنا سهر ما بسهر"، و" يموت على إثارة الجدل لازم لقاء يسوي شي"، و" حقيقي وأخيراً طلع حدا تجرأ وحكى"، و" هم موجودين أوك بس مو حالة طبيعية هذا شذوذ".

وكتبوا أيضاً:" المذيع هذا ما عنده غير المثلية والزنا ( المساكنة) كيف الفنانين يرضون يطلعون مع واحد أسئلته سخيفة"، و" هو ما قال مع المثليين قال بـ يعمل دور مثلي لأنه دور بـ الحياة وهني موجودين بـ الحياة ما قال معهم أو ضدهم"، و" ما عاد إلك حضور بـ الساحة الفنية لهيك عم تدلي بـ تصريحات غبية لجذب الانتباه دورك خلص افهمها".

أعمال أيمن رضا

وعلى الصعيد الفني، تنافس الفنان أيمن رضا في سباق دراما رمضان الماضي من خلال الموسم الثاني من مسلسل " الكندوش" الذي شارك في بطولته إلى جانب كل من:" أيمن زيدان، سامية الجزائري، صباح الجزائري، سلاف فواخرجي، سعد مينا، حلا رجب، كندة حنا، حسام تحسين بيك، أندريه اسكاف". وغيرهم.

النهضة نيوز