يعقوب شاهين يدخل القفص الذهبي.. شاهدوا جمال عروسه

فن ومشاهير

يعقوب شاهين يحتفل بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني

30 حزيران 2023 09:42

دخل الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين القفص الذهبي أمس الخميس، واحتفل بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور أفراد عائلته وأصدقائه المقربين.

زفاف يعقوب شاهين

وأحيا حفل زفاف محبوب العرب يعقوب شاهين كل من النجمان " هيثم الشوملي وطوني قطان"، وفقاً لما كشفه الإعلامي عماد حاوي، الذي زفَّ خبر زواج الأول إلى الجمهور في منشور مقتضب عبر أحد حساباته الناشطة على السوشيال ميديا.

حيث كتب عليه: " أجمل التهاني والمبروك لعريس الفن العربي محبوب العرب يعقوب شاهين، إن شاء الله بتتهنى، زواجه الدهر وبالرفاه والبنين، أنوّه، أحيا الزفاف الفنان هيثم الشوملي والفنان طوني قطان".


وأرفق مقدم البرامج الفنية المنشور بشريط فيديو قصير من كواليس حفل زفاف يعقوب شاهين، والذي أطل ببدلة بيضاء عصرية إلى جانب عروسه التي تألقت بفستان الزفاف الأبيض.

وعليه، انطلقت عبارات التهنئة والمباركة من قبل المتابعين الذين تمنوا للعروسين السعادة، حيث كتب حساب: " ألف ألف مبروك لمحبوبنا الغالي.. ربي يسعدهم ويهنيهم".

أعمال يعقوب شاهين

وعلى الصعيد الفني، حضر نجم برنامج اكتشاف المواهب ARAB IDOL مؤخراً على قائمة أبطال الفيلم السينمائي " كذبة كبيرة" تأليف فؤاد يمين وإخراج نديم مهنا.

وشارك النجم الفلسطيني في العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير التمثيل،نذكر منهم: " بديع أبو شقرا، هبة نور، فؤاد يمين، ساندي فرح كريم، أليكو داوود، مجدي مشموشي، لورا خباز، شربل زيادة، نازلي كاسبيان".

وتضيء أحداث العمل على فكرة تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الجميع، وكيف يتحول في بعض الأحيان إلى إدمان فيدمر حياة العديد من الأشخاص بالمجتمع.


وعلى الصعيد الغنائي، كانت آخر أعمال يعقوب شاهين الغنائية الخاصة، أغنية " فلسطين العروسة" التي غنّى فيها كلمات الشاعرة حياة إسبر وألحان فضل سليمان وتعاون فيها بالتوزيع الموسيقي مع عمر صباغ.

وتقول كلمات الأغنية: " فلسطين مشتاق لخضنا نتلاقى.. جايين جايين ما منقدر على فراقا.. فلسطينتي بدمي الشمس بنت عمي.. القمر اللي بيمحي الليل حامل صورة أمي.. اسمي الفلسطيني وهالشرف بيكفيني.. حب بلادي مخليني بالحجر آخد تار.. جايين جايين ناخد تار".

النهضة نيوز