عراك بين ماغي بو غصن وسيدة تعنف ابنها أمام المارة على كورنيش منطقة الضبية

فن ومشاهير

ماغي بو غصن تتعارك مع سيدة تعنف طفلها في الشارع

3 تموز 2023 19:42

اعتلى اسم الفنانة ماغي بو غصن قائمة عمليات البحث الرائجة على السوشيال ميديا، عقب تداول النشطاء شريط فيديو قصير، يرصد تدخلها لصالح طفل معنف من قبل والدته.

ماغي بو غصن تقتضي حق طفل معنف

وفي التفاصيل، ظهرت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن في مقطع الفيديو، وهي تتدخل لحماية طفل صغير يُعنف من قبل سيدة قيّل أنها والدته، وذلك أثناء سيرها على كورنيش منطقة الضبية.

وبدت الممثلة الشهيرة في الشريط المصور وهي تتعارك بالأيدي مع السيدة كُرمى الصبي الصغير، ورغم رواج الشريط المصور ومشاركته من قبل مشاهير الإعلام والفن، لم تدلي ماغي بأي تصريح بعد ولم تصدر أي معلومات رسمية حول واقعة تعنيف الطفل وتضارب السيدتين.

إلا أن الرواد انقسموا على فيديو تعنيف الطفل بين مشيد بتصرف النجمة وناقد للهجوم العنيف الذي شُنَّ على الأم، ومما ورد على المنشور الذي غرد به الإعلامي إيلي مرعب عبر حسابه الشخصي في تويتر:

" تمثيل"، و" هلق بدك ماغي بو غصن رح تحب الصبي أكتر من أمه حركات بلا طعم"، و" واضحة تمثيل يعني ما في أحن من الأم عابنها"، و" أكيد مشهد تمثيلي"، و" ويلوموني في حب هالإنسانة.. الله يكثر من أمثالها ياريت كل أم تحمل قلب وحنية ماغي".

وللمفارقة، كانت نجمة الدراما العربية المشتركة، قد حضّت على نُصرة الأطفال وحمايتهم من التعنيف والتحرش والاغتصاب في تدوينة مقتضبة، غردت بها على هامش قضية وفاة الطفلة المُعنفة " لين".

كتبت فيها: " يارب لطفك بهالناس البريئة، هيدي قضية ما لازم ينسكت عنها، صرنا عم نسمع كتير بأطفال ضحايا اغتصاب وتحرش وضرب وتعنيف، صار وقت حدا يتحرك لتصير القوانين بهالموضوع صارمة كتير بوج الوحوش اللي بتعتدي على أطفال، الله يصبر أهل لين، لازم ينعمل شي".

أعمال ماغي بو غصن الجديدة

وعلى الصعيد الفني، انضمت الفنانة اللبنانية مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " عرابة بيروت" الذي كتبه كل من مازن طه ونور الشيشكلي، وتنافست ماغي بو غصن في موسم رمضان الماضي من خلال الجزء الثالث من مسلسل " للموت" الذي تخوض بطولته رفقة دانييلا رحمة وعدد من نجوم الدراما السورية واللبنانية منهم:" دوجا حجازي، منير شليطا، ورد الخال، محمد عقيل، مهيار خضور، يامن الحجلي"، والعمل من تأليف نادين جابر ومن إخراج فيليب أسمر. 

النهضة نيوز