أحمد سعد ينفي اتهامات الإساءة للمرأة التونسية

فن ومشاهير

أحمد سعد يرد على اتهامات إساءته للمرأة التونسية وينشر دليل براءته

5 تموز 2023 09:16

خرج الفنان أحمد سعد عن صمته إزاء الاتهامات الموجهة له بالإساءة لسيدات تونس، بعد واقعة حفله وأزمته مع منظمة الحفل وتبادل التصريحات النارية بينهما، ونفى في شريط فيديو عبر "INSTAGRAM" اتهامات إساءته للمرأة التونسية.

أحمد سعد ينفي اتهامات إساءته للمرأة التونسية

وأكد النجم المصري على احترامه وإعجابه الكبير بثقافة وشخصية المرأة التونسية، مشيراً إلى أن السيدة التونسية أثبتت نفسها في مصر بثقافتها العالية وإبداعها المتجدد.

وأوضح أحمد سعد مظلوميته في اتهامات الإساءة، وذلك من خلال كشفه تفاصيل أزمته مع منسقة حفل تونس، حيث أشار إلى أن الأخيرة أخلّت ببنود العقد المبرم بينهما ومن ثم قاطعته وأهانته أمام الصحافيين والمصورين دون وجه حق.

ونشر المطرب الشهير دليل براءته، والتي تمثلت بمحادثة بين منسقة الحفل وبين مدير أعماله، إضافة إلى جزئية من العقد المبرم بينهما والذي ينُص على عدم إقامة مؤتمر صحفي قبل أو بعد الحفل.

وعن أسباب طرده لأفراد الفرقة الراقصة، قال: " فوجئت بظهور الفرقة الراقصة على خشبة المسرح، وهذا أمر غير جيد لكونه يحتاج إلى تنسيق بيني وبين الفرقة والعديد من البروفات والتدريبات".


وأضاف: " أنا الذي اعتُديَّ عليِّ بالإساءة اللفظية من قبل منظمة الحفل، إذ أهانت الفنان المصري وذمتني بقولها أني لست فناناً ودون المستوى".

وأكد أنه تقدم بشكوى ضد السيدة المنظمة لحفله المُلغى لكونه صاحب حق، وتابع: " هي تعلم بأنني صاحب الحق وأنها المخطئة، لذا بعد تقدمي بالشكوى خرجت تعتذر مني في القنوات التلفزيونية ووسائل الإعلام المنطوقة والمكتوبة".

لا لاعتذار أحمد سعد

وبعد توضيح أحمد سعد تفاصيل واقعة حفله في تونس، طالبه النشطاء بعدم النزول عند رغبة نقابة الفنانين المصريين، المتمثلة بالاعتذار من منسقة الحفل وكل السيدات التونسيات.

حيث دشنَّ مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي هاشتاج " لا لاعتذار أحمد سعد"، وطالبوه عليه بعدم سحب الشكوى المقدمة ضد منظمة حفل تونس، في حين أكد العديد من المتابعين التونسيين سخطهم واستيائهم من تصرفات المنسقة، مشيرين إلى أنها لا تمثلهم.

حيث كتبت ناشطة: " أنا كتونسية نحب نقول تصرفات منظمةالحفلة ومنشطة الحفلة لا تمثل المرأة التونسية إطلاقاً واللي حصل هما يتحملوا مسؤوليته فيه وحدهم من دون ما يستعملوا شماعة المرأة التونسية".

وتابعت: " اللي صار ما له علاقة بالجنسية التونسية أو المصرية أو غيره.. بس عنده علاقة بسوء تصرف مديرة المهرجان اللي شوهت صورة تونس وصورة المرأة التونسية.. للأسف".

وأعربت الفنانة نهال نبيل عن تضامنها مع مواطنها، قائلة: " إحنا كلنا معاك يا أحمد.. أنت فنان كبير واللي حصل معاك ما يصحش وربنا معاك فوق كل حدلأنك بني آدم محترم ونضيف وتشرف أي مكان تكون فيه".

النهضة نيوز