أحمد سعد يساعد زائرات كويتيات في القاهرة

فن ومشاهير

أحمد سعد يساند زائرات كويتيات بعد منعهن من دخول حفل زفاف في القاهرة

9 أيار 2023 12:02

ساعد الفنان أحمد سعد زائرات كويتيات على دخول حفل زفاف في القاهرة، بعد تنكُّر والدة العروس لهنَّ وطردهنَّ من صالة الفرح دون مبرر.

أحمد سعد يساعد زائرات كويتيات في القاهرة

وثقَّت إحدى الزائرات الكويتيات الواقعة في شريط فيديو قصير عبر سناب شات، أبانت فيه أن الفضول دفع بهنَّ إلى استئذان والدة العروس لدخول صالة الأفراح لحضور مراسم في حفل الزفاف المصري.

وأشارت المدونة إلى أن والدة العروس وافقت على دخولهنَّ إلى الحفل، وما إن دخلَّ قاعة الأفراح حتى تنكرت لهنَّ وقامت برفقة الموجودين بطردهنَّ.

وأفادت الناشطة أنها وزميلاتها علمنَّ بتواجد النجم المصري أحمد سعد في قاعة استقبال الفندق، فاستأذنَّ مدير أعماله بالتحدث معه وإلقاء التحية عليه.


وذلك قبل أن تستعرض الشابة الكويتية لقاءها وزميلاتها بالفنان الشهير في فيديو جديد، بدا فيه الأخير وهو يغني معهنَّ أغنية " سايرينا يا دنيا"، قبل أن يطلعهنَّ على موعد حفله القادم في الكويت.

لتطلعه إحدى الزائرات على ما حدث معهنَّ وكيفية تصرف والدة العروس معهنَّ، وتسأله عن موقفه من الأمر، ليجيبها النجم المصري: " محدش يقدر يطردكم.. هنخش الفرح دلوقتي".

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته علياء

واحتل اسم الفنان أحمد سعد قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل وترند تويتر، أمس الاثنين، بعد تداول صور ومقاطع فيديو قصيرة من كواليس احتفاله بعيد ميلاد ابنته " علياء" من زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني.

ووفقاً للمنشورات المتداولة عبر السوشيال ميديا، حضر حفل ميلاد الصغيرة مجموعة من زملاء النجم المصري في الوسط الفني إلى جانب أبنائه من زوجته الأولى.


أغنية أحمد سعد الجديدة

وعلى صعيد الأعمال الخاصة، أصدر النجم المصري أحمد سعد مؤخراً أغنية جديدة عبر يوتيوب تحت عنوان " فوق واتعلم"، غنّى فيها كلمات المستشار السعودي تركي آل الشيخ وألحان وليد سعد، وتعاون فيها بالتوزيع الموسيقي مع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

ويقول مطلع الأغنية: " الدنيا كده واتعلم تاخد حاجة وتسيب حاجة واللي يعوز يكسب من كله صدقني ولا بيكسب حاجة.. أنت اللي بتكتب نهايتنا وعنادك قصر سكتنا.. أنا خدت الحلو في حكايتنا ومفارق مش خسران حاجة.. مش عايز تتنازل مرة".


النهضة نيوز