زياد المسفر يتصدر بسبب لاعب كرة القدم هارون كمارا

فن ومشاهير

زياد المسفر حديث الجمهور بسبب لاعب كرة القدم هارون كمارا وهذه التفاصيل

5 تموز 2023 10:18

تصدر عارض الأزياء السعودي زياد المسفر ترند تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشر لاعب كرة القدم السعودي هارون كمارا صورة جديدة له، بدا فيها بملامح وتقاسيم وجه شبيهة بالأول.

زياد المسفر يتصدر بسبب هارون كمارا

وهو ما أثار حالة من الجدل بين أوساط المتابعين الذين استغربوا وسخروا من التغييرات الطارئة على شكل لاعب نادي الاتحاد، وذلك فيتعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:

" لو يشد حيله شوي يصير زياد المسفر فرع جدة"، و" الفلتر خلاه يشبه زياد المسفر"، و" شفيه زياد المسفر ترتر".


وورد أيضاً: " زياد المسفر برو ماكس"، و" وش فيه ذا مسوي زياد المسفر"، و" تحركاتو ما سويت فيه خير.. صار زياد المسفر".

زياد المسفر في أسبوع الموضة في السعودية

من جهة أخرى، أعرب نشطاء عن انتظارهم لمشاركة عارض الأزياء السعودي زياد المسفر بأسبوع الموضة المقرر إقامته بتاريخ بين 20 و23 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل في العاصمة السعودية الرياض.

حيث غرد حساب فلورا: " بيصر فيه أسبوع موضة بالسعودية وتحديداً بالرياض مستوعبين"، لتعلق متابعة: " أنتظر إطلالة زياد المسفر على أحر من الجمر".

إطلالة زياد المسفر

وكان الناشط السعودي الشاب، قد تعرض خلال الأشهر الماضية لانتقادات حادة من قبل متابعيه ومستخدمي التطبيقات الاجتماعية، بعد أن اعتمد عدة إطلالات عصرية ملونة تشبه في تصاميمها الملابس النسائية.

واشتكى حينها المدون الشهير من انتقادات وسخرية المتابعين التي رافقت إطلالاته العصرية، حيث خرج حينها باكياً في شريط فيديو قصير، وأعرب عن استيائه الشديد من الاعتداء اللفظي الذي طاله.

الأمر الذي أثار ستهجان البعض باعتبارهم أنها محاولة منه لاستقطاب أنظار المتابعين وتصدر الترند، بينما اتجه آخرون للتنمر على شكله وصوته، فيما أكد شدد متابعون على ضرورة خضوع عارض الأزياء الشاب للعلاج النفسي.

عارض الأزياء السعودي زياد المسفر

يشار إلى أن زياد المسفر، عارض أزياء ومدون سعودي من مواليد العام 1999 ، اشتهر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأسلوبه العصري في الظهور والمحتوى الذي يقدمه عبر حساباته الشخصية في تطبيقي سناب شات و INSTAGRAM. 

النهضة نيوز