أول ظهور لـ فجر التميمي ابنة إلهام الفضالة بعد غياب 7 سنوات عن السوشيال ميديا

فن ومشاهير

فجر ابنة إلهام الفضالة تصدم المتابعين في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا

6 تموز 2023 11:58

احتفلت الفنانة إلهام الفضالة بتخرج ابنتها فجر التميمي من الثانوية العامة خلال اليومين الماضيين، وحرصت على مشاركة متابعيها عبر السوشيال ميديا بمقتطفات من كواليس حفل التخرج من المدرسة.

احتفال إلهام الفضالة بتخرج ابنتها فجر

ظهرت النجمة الكويتية في إحدى المقاطع المصورة بحالة من التأثر الشديد، حيث بدت وهي تبكي فرحاً لحظة استقبال ابنتها على خشبة المسرح.


كما وثقت تفاصيل التحضيرات الخاصة التي قامت بها عشيِّة الحفل، حيث استعرضت التغييرات التي طرأت على شكلها وشكل ابنتها الكبرى من الصحفي خليل التميمي بفعل عملية تلوين جذور الشعر وتطويله باستخدام الوصلات الاصطناعية، وذلك قبل أن توثق نجمة مسلسل " أمينة حاف" كيفية اهتمامها بهندام ابنتها قبيل بدء مراسم الاحتفال.


وألقت إلهام الفضالة كلمة في حفل تخرج ابنتها فجر من الثانوية العامة، وهو ما أثار حالة من الجدل بين أوساط مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، ودفعهم إلى التساؤل عن أسباب إلقاء الممثلة الشهيرة كلمة في الحفل دوناً عن باقي أولياء الأمور.


بينما استغرب آخرون من مشاركة نجمة الدراما الخليجية في حفل التخرج بصفة " راعي رسمي"، فيما اتجه نشطاء إلى التركيز على شكل الشابة " فجر" والحديث عن جمالها ومدى شبهها بوالدتها.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالو بها على المنشور ومنها: " صاروا المشهورات هم اللي يرعون حفل التخرجما شاء الله"، و" استغربت وجودها وإلقاءها كلمة وكأنها شي مهم في المجتمع"، و" وين الدكاترة والمفكرين وما يلقون كلمة من متى والممثل يدخل مسرح زي كذا"، و" الأم شدخلها تلقي كلمة"، و" تشبه إلهام قبل التجميل من الخشم".

وورد أيضاً: " البنت طالعة بأكاونت مدرستها شكو ماذين الفيديو وناشرينه.. الأم ما حطت وجه البنت أنتوا على أي أساس تحطون.. عيب عيب"، و" صح إلهام مسوية تجميل بس جميلة حتى قبل فالبنت طالعة عليها جمال".

أعمال إلهام الفضالة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة إلهام الفضالة، كان مسلسل " النون ومايعلمون" الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2023، وهو من تأليف عبد الرحمن أشكناني وإخراج حمد البدري، وبطولة " طيف، شهاب جوهر، فاطمة الحوسني، محمد الصيرفي، عبير أحمد".

النهضة نيوز