الحكم لصالح إلهام الفضالة في قضية مصروفات ابنتيها من خليل التميمي

فن ومشاهير

محكمة كويتية تنصف إلهام الفضالة في دعوى قضائية ضد خليل التميمي

16 آذار 2023 14:56

كشفت المحامية مريم البحر عن إنصاف محكمة استئناف الأسرة في الكويت، للفنانة إلهام الفضالة في الدعوى القضائية المرفوعة من قبلها ضد طليقها ووالد ابنتيها، الصحفي خليل التميمي.

الحكم لصالح إلهام الفضالة في قضية مصروفات ابنتيها من خليل التميمي

وأعلنت المحامية الكويتية مريم البحر تفاصيل الحكم الصادر لصالح موكلتها النجمة إلهام الفضالة في قضية مصروفات ابنتيها من خليل التميمي، وذلك في منشور قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كتبت في نصه:" محكمة استئناف الأسرة تحكم لصالح موكلتي الفنانة إلهام الفضالة بـ المصاريف الدراسية ورسوم التسجيل ( 3145) دينار كويتي.. وألزمت المستأنف ضده بـ المصروفات وأتعاب المحامي".


وقسَّم الخبر المنشور آراء المتابعين بين ناقد للثنائي الكويتي الشهير ( الفضالة والتميمي) وبين مستغرب من خلافهما على مبلغ مالي زهيد بشأن دراسة ابنتيهما، واستهجن آخرون توجههما إلى القضاء ونشر مستجدات هذه القضية على السوشيال ميديا، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها أسفل المنشور، ومنها:

" وليش الفضايح هذه قدام العالم وخلق الله؟.. خلوا مشاكلكم بالستر بينكم وبين بعض.. ماله داعي تنشرون غسيلكم للكرة الأرضية.. عيب عليكم تصرفات غرندايزر.. يعني أنا البطلة اللي كسرت راسه.. اختشوا شوي"، و" قضية عشان ثلاثة آلاف؟!".

وورد في ردودهم أيضاً:" ربي يصلح الحال.. لو كل واحد يتفاهم مع طليقته على مصاريف الأطفال كان ما شفنا قضايا ومراجعات على محاكم"، و" بالله ذي قضية تنشر؟!.. ما أدري وش الحكمة".

طلاق إلهام الفضالة من الصحفي خليل التميمي بسبب العنف الأسري

وانفصل الثنائي الكويتي الشهير عام 2021، عقب زواج دام أكثر من 18 عاماً، وأثمر عن إنجاب طفلتين، هما " نور وفجر"، وترافق إعلان إلهام الفضالة خبر طلاقها من الصحافي خليل التميمي مع انتشار أخبار زواجها من مواطنها الممثل شهاب جوهر، وهو ما أكدته حينها في فيديو قصير خرجت به عبر سناب شات.

أكدت فيه أنها تحفظت طوال عام كامل على خبر طلاقها من والد ابنتيها " نور وفجر"، مشيرة إلى أن علاقتها بـ شهاب جوهر، بدأت بعد ذلك، خاصة عقب تعاونهما في أكثر من عمل درامي.

وتحفظت نجمة الدراما الكويتية على أسباب انفصالها عن الصحافي خليل التميمي، قبل أن تعود وتتهمه بـ ممارسة العنف الأسري ضدها وتكشف عن رزوحها تحت وطأته طوال سنوات، وهو ما نفاه الأول ضاحكاً في فيديو قصير، قائلاً:" أنا المرتاح". 

النهضة نيوز