إلهام الفضالة تقارن بين زواجها السابق وبين زواجها الحالي من شهاب جوهر

فن ومشاهير

إلهام الفضالة تكشف إيجابيات زواجها من شهاب جوهر

7 حزيران 2023 12:23

تعرضت الفنانة إلهام الفضالة لانتقادات لاذعة بعد حديثها عن إيجابيات زواجها من الممثل شهاب جوهر، وتأكيدها أنها أحست بشعور المرأة المتزوجة لأول مرة بعد ارتباطها به.

إلهام الفضالة إلهام تتحدث عن حياتها مع شهاب جوهر

استشهدت نجمة الدراما الكويتية بحديث المؤثرة " أنسام الخلق" عن الفوراق الكبيرة التي غيرت حياتها نحو الأفضل وساهمت في تأجيج مشاعر الأنوثة في نفسها بعد زواجها الثاني.

وأضافت: " أنسام قالت كلام بيلخص وضعي وإحساسي بالضبط.. زواجي الثاني حسيت في إنسان معي بحياتي.. حسسني إني زوجة.. امرأة بكياني كأنثى في رجال يسولف يشرب معك فنجان قهوة.. يشاركك بمشاكله آرائه حياته في حياته في مشاكة زوجية".

وأعطت إلهام الفضالة أمثلة بسيطة عززت الشعور بأنوثتها ودورها كأنثى في حياة الرجل، وقالت: " زواجي الثاني حسسني إن في إنسان معي في حياتي.. حسسني إني زوجة..امرأة.. بكياني كأنثى .. لأن انوجد رجل يسولف معي ويشرب معي قهوة.. يشاركني بمشاكله آرائه حياته.. فيه مشاركة زوجية بكل شيء.. تعالي نقعد نروح السينما".


وأشارت إلى أن شهاب جوهر ساعدها لتقوم بدور الزوجة بشكل صحيح، حيث تابعت قائلة: " أنا كانت مسؤولياتي أشتري للعيال.. أروح للجمعيات بس.. فأول مرة كان بيسافر شهاب جوهر لوحده قال لي جهزيلي الشنطة قلت له ما أعرف.. شنو تحطون شنو تبون ما أعرف..".

وتابعت: " علمني خذني من إيدي وصار يقلي اعملي وسويِّ.. أقول له أخاف..يقلي ليش أنتِ مو أم عيال مو امرأة.. ما عندك شخصية.. هذه الوزارة الفلانية تروحين بسيارتك بتخلصي أمورك وترجعين.. شهاب قواني.. أمور وايد تغيرت في حياتي.. أحد يشاركني مسؤوليته أنا على هالعمر أحس أول مرة إني زوجة".


تصريحات نجمة مسلسل " روتين" أثارت استياء رواد السوشيال ميديا، الذين اتهموها بإنكار أفضال زوجها السابق واهتمامه بها واستغربوا من تناقض وتضارب أقوالها عند مقارنتها زواجها الحالي بالسابق.

ومما دونوه: " نسينا خليل التميمي والهدايا واليخت بو طقاع.. ما شفتي منه غير تعالي نشرب فنجان قهوة"، و" كلام متناقض..تقول ما أعرف يسوون لي كل شي.. بعدين تقول كنت شائلة مسؤولية أودي المدارس والطبيب"، و" ما فهمت يعني الأول يدلعك ويخلص أمورك.. والثاني يقول لك خلصي أمورك بنفسك واعتمدي على نفسك.. أنا عن نفسي أختار الأول أتمنى أحد يدلعني تعبنا من القرف".

النهضة نيوز