هيفاء وهبي بإطلالات جذابة من تنسيق خبير الموضة خليل زين

فن ومشاهير

هيفاء وهبي تطرح أغنية " ما بضعفش" وتتفرد بإطلالات مبتكرة

7 تموز 2023 02:54

طرحت الفنانة هيفاء وهبي قبل ساعات قليلة، فيديو كليب أغنية " مابضعفش" عبر قناتها الرسمية في تطبيق " يوتيوب"، وذلك بالتعاون مع الشاعر الغنائي عمرو المصري والملحن سامر أبو طالب والموزع الموسيقي سليمان دميان، وقد صورَّت قصة الأغنية تحت إشراف المخرج إيلي فهد.

أغنية ما بضعفش لـ هيفاء وهبي

وقد حازت أغنية هيفاء وهبي الجديدة المعنونة بـ " ما بضعفش" على إعجاب الجمهور، حيث حصدت إشادات واسعة من قبل المستمعين الذين حرصوا على تهنئة النجمة اللبنانية على جديدها الفني وحُسن اختيارها لتفاصيل العمل.


ومن التعليقات: " هيفاء دايماً تبهرنا بستايل ونوع جديد وهي الفنانة الوحيدة اللي دايماً تنجح بتنوع أغانيها"، و" مش طبيعي قد إيه حلوة الأغنية وقد إيه حلو الكليب".

ويقول مطلع أغنية " ما بضعفش": " ما بضعفش ولا حنيت ليوم واحد يجمعني بيه علشان نسيت.. جمدت قلبي واستقويت لما اتنسيت.. ما بقتش اشغل دماغي بيه.. ما بفكرش وما بتعبش.. وأنا أصلاً أشغل وقتي ليه.. بحاجات ما تفيدش.. وأنا أجي أفتكره ما بستغربش.. علشان معرفش قيمة الحاجة اللي في إيديه.. وبعيد فكرة أعيد".

هيفاء وهبي بإطلالات جذابة من تنسيق خبير الموضة خليل زين

وتألقت الفنانة هيفاء وهبي في فيديو كليب أغنية " ما بضعفش" بعدة إطلالات أنثوية عصرية، تنوعت بين فساتين قصيرة وطويلة ومزركشة من تنسيق خبير الموضة خليل زين.

ونسقت النجمة الملقبة بـ " الديفا" مع إطلالاتها العصرية تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم، واستكملت ظهورها بمجموعة من المجوهرات العصرية.

وقد أعرب خبير الموضة اللبناني خليل زين عن سعادته الكبيرة بتعاونه مع وهبي في منشور قصير عبر حسابه الشخصي في تطبيق إنستغرام، كتب فيه: " ديفا قلوبنا.. سأذكر كل من ساهم في هذه القطعة الفنية".


حفل هيفاء وهبي في لبنان

يذكر أن النجمة الشهيرة، أعلنت مؤخراً عن إلغاء حفلها الغنائي في لبنان، الذي كان مقرراً بتاريخ 1/7/2023، حيث غردت عبر حسابها الرسمي في تويتر: " نأسف للجمهور العزيز عن الإعلان عن إلغاء الحفل لأسباب تتعلق بالشركة المنظمة والتأخر في إتمام ما يستلزم لإقامة الحفل في موعده المقرر". 

النهضة نيوز