سبب إلغاء حفل النجمة هيفاء وهبي والفنان محمد حماقي في بيروت

فن ومشاهير

إلغاء حفل النجمة هيفاء وهبي والفنان محمد حماقي في بيروت

29 حزيران 2023 15:59

أفادت تسريبات صحفية عن إلغاء حفل النجمة هيفاء وهبي والفنان محمد حماقي الذي كان من المقرر إقامته في الأول من شهر تموز/ يوليو المقبل في مدينة بيروت، بسبب عدم الإقبال وقلّة الحجوزات، وفقاً لما أعلنته الصحافية رولا نصر على أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

إلغاء حفل هيفاء وهبي ومحمد حماقي

حيث غردت الصحافية رولا نصر عبر تويتر: " رسمياً: إلغاء حفل النجمين هيفاء وهبي ومحمد حماقي في بيروت بسبب قلة الحجوزات مع الإشارة إلى أن معظم الحفلات تعاني المشكلة ذاتها وللحديث تتمة".

وتفاعل متابعو الإعلامية اللبنانية مع منشورها وانقسموا عليه بين مبرر لأسباب عدم الإقبال الجماهيري على حضور الحفلات وبين ناقد لعدم إدراج حفلات العيد في فئة المهرجانات، حيث كتب ناشط:

" في 400 ألف عائلة تحت مسمى القطاع العام تم إلغائهم منذ 3 سنوات وهم في موت سرير ما عدا يلي قدر يدبر حالو.. عادي الله بعوض بحفلات وحفلات تدوم وتدوم وتدوم"، وعلقت مدونة: " لو عملو مهرجانات كانت الناس قدرت حضرتو".


ودونت ناشطة: " أول ما شفت اسم حماقي وهيفاء قلت معقول!.. لكن لما افتكرت الأوضاع الاقتصادية اللي العالم بيمر بها.. قلت ده معقول ونص وتلت ربع.. لازم المنظمين والنجوم يتكيفوا هما كمان مع الأزمة وقللوا أسعار التذاكر اللي وصلت للسماء عشان الناس تعرف تحضر وتنسى همومها شوية".

وكانت النجمة اللبنانية الملقبة بـ الديفا، قد روجت لحفلها المشترك مع النجم محمد حماقي والفنان نادر الأتات عبر حسابها الرسمي في تطبيق instagram، حيث شاركت البوستر الدعائي للحفل وكتبت عليه: " رح نحتفل بعيد الأضحى في المدينة اللي بحبها بيروت".


أعمال هيفاء وهبي الجديدة

يشار إلى أن الفنانة هيفاء وهبي، حققت مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً بعد عرض فيلم " رمسيس باريس" الذي خاضت بطولته رفقة كل من: " محمد سلام، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمد أسامة، سامي مغاوري"، والعمل إخراج أحمد خالد موسى.

ولم يقتصر نجاح الديفا على الصعيد التمثيلي وتجاوزه وصولاً لتجاوز أغنيتها الجديدة " تيجي" عتبة الـ 29 مليون مشاهدة على تطبيق " يوتيوب".


النهضة نيوز