جاسم النبهان يحرج ابنته حصة بعد زيارتها له في المستشفى

فن ومشاهير

حصة النبهان تطمئن الجمهور على والدها الفنان جاسم النبهان وتعلق: ما تحاتون المبالغات

7 تموز 2023 11:12

طمأنت الفنانة الكويتية حصة النبهان الجمهور على صحة والدها الفنان جاسم النبهان بعد أن زارته في المستشفى، حيث حرصت على حسم الجدل الدائر حول تدهور حالته الصحية من خلال فيديو عفوي جمعهما داخل غرفته الخاصة.

حصة رفقة والدها جاسم النبهان في المستشفى

ظهرت نجمة الدراما الكويتية حصة النبهان في الشريط المصور جالسة على فراش سرير الاستشفاء إلى جانب والدها الممثل القدير جاسم النبهان، وبدت وهي تمازحه قائلة: " على فكرة اللوك مالك مو لوك مستشفى لكن لوك طرّاد"، ليحاول الأخير ترتيب شماخه.


جاسم النبهان يحرج ابنته حصة أمام الملأ

وذلك قبل أن يطالب نجم مسلسل " كذبة أبريل" ابنتيه بمغادرة غرفته رغبةً في النوم والاسترخاء، وهو ما أحرجهما ودفع حصة للرد قائلة: " آه طردة!.. جايين لك للمستشفى بوقت البكمة ( الزيارة)!".

وحرصت حصة على طمأنة المتابعين على صحة والدها، ودعتهم إلى عدم الخوض والحديث والالتفات إلى الشائعات الدائرة حول الموضوع، قائلة: " لا تحاتون المبالغات.. إن شاء الله بيطلع منها حيّل.. وإن شاء الله ما فيه إلا العافية.. وأساساً هو ما يحب يسولف والأوفر".

وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين متسائل عن هدف النجمة الشابة من تصوير والدها وفحوى المنشور وبين متأسف على حال الأخير وداعٍ له بالشفاء العاجل ودوام الصحية والعافية.

ومن تعليقاتهم: " قدامك الافية وإن شاء الله باردة وخفيفة على صحتك.. بس والله مسكين صاير محتوى"، و" الله يعطيه الصحة والعافية من الفنانين اللي أحب وجوده بكل مسلسل بعد ما فقدنا بعض الفنانين الكبار عسى ربي يرحمهم ويطول بعمره يارب".

جاسم النبهان في المستشفى

وكانت السيدة المغربية أم يحيى، قد أثارت قلق الجمهور على صحة زوجها، صباح أمس الخميس، بعدما شاركت صورة له على سرير الاستشفاء وناشدت المتابعين الدعاء له قائلة: " اللهم اشف حبيبي وزوجي جاسم يارب.. أمانة لكل لي يحبنا ويحب جاسم يدعي أنه يقوم بالسلامة والله تعبان شوي حبايبي أمانة".


وهو ما أحدث بلبلة بين أوساط محبي جاسم النبهان الذين تداولوا المنشور وتساءلوا عن طبيعة مرضه، مما دفع النجم الشهير إلى طمأنتهم من خلال لقاء صحفي لصالح صحيفة " الراي"، قال فيه: " الحمدلله، ما فيني شي، وما فيني إلا العافية، وكل ما في الموضوع أني دخلت المستشفى لإجراء فحوصات عادية، وراح أخرج من المسشفى يوم غد بإذن الله".

النهضة نيوز