جاسم النبهان مع ابنته حصة في أحدث ظهور بعد إساءة زوجته المغربية لأبنائه

فن ومشاهير

جاسم النبهان يطل رفقة ابنته حصة بعد إساءة زوجته المغربية لأبنائه

2 حزيران 2023 18:27

شاركت الفنانة حصة النبهان شريط فيديو جديد جمعها مع والداها الممثل القدير جاسم النبهان عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، ظهرت فيه وهي تعلمه حركات الترند الرائج حالياً في تطبيق تيك توك.

جاسم النبهان مع ابنته حصة بعد خلاف الأخيرة مع زوجته المغربية

بدا نجم الدراما الكويتية في الشريط المصور، وهو يحاول تقليد حركات ابنته دون جدوى، وسط تعالي صوت ضحكات المصور، وهو ما استقطب أنظار رواد السوشيال ميديا، الذين أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بعدم تأثر علاقة الثنائي بالخلافات القائمة بين حصة وزوجة والدها أم يحيى.


لا سيما بعد إعادة الإعلامية مي العيدان نشر الفيديو عبر حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، تحت عنوان " جاسم النبهان وابنته حصة في أحدث ظهور.. أمس بعد خلاف زوجته المغربية وإساءتها لابنته وابنه".


وهو ما دفع الممثلة الكويتية الشابة حصة النبهان إلى التعليق على الشريط المصور، مشيرة إلى أن هذا الفيديو ليس الأول من نوعه مع والدها، ووجهت كلمة شكر لكل الأشخاص الذين دعوا بالخير لأبيها وعلقوا بكلمات طيبة على المنشور.

حيث كتبت في نصِّ تعليقها المطول: " أشوف أيام ما كنت أنزل فيديوهات أنا وأبوي ما حد قال أدور الترند.. عموماً ما حد بيحس بالمعاناة إلا صاحبها.. طول عمري هذي فيديواتي مع أبوي واللي ما عنده سالفة يدور غير هالحكي".

وتابعت: " شكراً من كل قلبي لكل كلمة حلوة ودعوة خير لأبوي.. واللي يقول حصة غلطت وسبَّت يبعث لي..لأني تربيت على مبدأ اللي ما ترضاه على أهلك لا ترضاه على الناس.. واللي ما عنده غيرة على أهله صهب جداً يتربي عليها.. وهو كبير فأشفق عالبعض".


وأشارت إلى اعتماد البعض أسلوب الفضائح كُرمى الترند بخلافها، مضيفة: " والناس هي اللي تسوي ترند وتبالغ.. والدليل العلوم كلها تجي من الناس.. من البداية.. ربي يشغل كل إنسان بنفسه وبأهله ويبعد عنكم أذى الناس اللي تشتم وتغلط على أهلكم وأمخاتكم وتتكلم بأعراضكم وأعراض إخوانكم وتتنمر على أمراضكم".

وأبدت نجمة الدراما الخليجية عدم تأثرها بالتجاوزات وعبارات التنمر التي طالتها، معلقة: " للعلم ما يأثر فيني الكلام السلبي لأن كل إناء ينضح بما فيه".


وذلك في إشارة منها إلى العبارات القاسية التي طالتها من قبل زوجة أبيها، والتي تحدثت فيها عن معاناتها من مرض الثعلبة المناعي ومن وجود الخلايا السرطانية في جسدها.


النهضة نيوز