روان بن حسين تعلق على عرض شبكة نتفليكس مسلسل ذهبت مع الماء

فن ومشاهير

روان بن حسين عن عرض مسلسل " ذهبت مع الماء" على منصة نتفليكس: الحلم صار حقيقة

7 تموز 2023 19:52

أقامت الفنانة الكويتية روان بن حسين احتفالية بمناسبة بدء عرض مسلسل " ذهبت مع الماء" على منصة "نتفليكس Netflix"، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بدخول أولى أعمالها الدرامية قائمة الخدمات والمسلسلات المعروضة على المنصة العالمية.

روان بن حسين تعلق على عرض شبكة نتفليكس مسلسل ذهبت مع الماء

نشرت الممثلة الكويتية روان بن حسين مجموعة صور جديدة لها من كواليس الاحتفالية عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها قائلة:

" يوم احتفلت بإنجاز جديد وكبير في مسيرتي المهنية، كنت دائماً أحلم أني أمثل في عمل على نتفليكس واليوم الحلم صار حقيقة، الحمدلله ربي ما يضيّع تعب أحد ( ذهبت مع الماء) الآن على نتفليكس الشرق الأوسط".


وشاركت النجمة الكويتية الشابة في بطولة مسلسل " ذهبت مع الماء" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية، نذكر منهم: " حمد العماني، فيصل العميري، نور الشيخ، أحمد سعيد، رهف العنزي، زهرة الخرجي، في الشرقاوي، عبدالله الرميان، سعاد الحسيني"، والعمل من تأليف منى الشمري ومن إخراج محمد دحام الشمري.

قصة مسلسل ذهبت مع الماء

مسلسل " ذهبت مع الماء" التجربة الأولى لـ روان بن حسين في مجال التمثيل، تم إنتاجه عام 2022، وتتناول قصته جرائم العنف ضد المرأة في المجتمع الكويتي.

حيث تدور قصة العمل في إطار درامي، وفي ثلاثة أزمنة مختلفة، إذ يتناول العمل قصص مختلفة منها العنف ضد المرأة وخاصة بعد الطلاق وأيضاً قضية اختلاف المذاهب الدينية وقضية حقوق الأطفال والزوجات المقهورات.

أعمال روان بن حسين الجديدة

يشار إلى أن الفنانة روان بن حسين، تنتظر حالياً عرض مسلسلها الجديد " الدولة العميقة" المأخوذ عن قصة المسلسل البريطاني البوليسي " deep state"، والذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية، منهم:

" باسم قهار، خليل فاضل خليل، كاظم القريشي، اشتي حديد، علي جعفر السعدي، هند طالب، رضاب أحمد، رشا رعد، علي صبيح"، والعمل من تأليف مصطفى كاظم ومن إخراج بختيار فتاح.

وتدور أحداث النسخة العربية من مسلسل " deep state" حول شخصية " يوسف" الذي يشكل فريقاً لفضح الفاسدين ومحاولة تحقيق العدالة بعد أن عجز القانون عن الوصول إلى قتلة شقيقه. 

النهضة نيوز