أغنية صح صح تضع نانسي عجرم في الصدارة

فن ومشاهير

نانسي عجرم تتصدر ترند تويتر.. ما علاقة أغنية صح صح؟

8 تموز 2023 18:02

دشنَّ محبو الفنانة نانسي عجرم وسماً باسمها على تطبيق تويتر، بمناسبة حلول الذكرى السنوية الأولى على طرح أغنية " صح صح"، والتي تصادف تاريخ اليوم السبت الموافق لـ 8 من تموز/ يوليو.

نانسي عجرم تتصدر بأغنية صح صح

تداول جمهور النجمة اللبنانية نانسي عجرم جزئيات مصورة من كليب أغنية " صح صح"، وأعربوا عن مدى سعادتهم بالنجاح الكبير الذي رافق الأغنية الموزعة من قبل النجم العالمي مارشميلو.


حيث غرد حساب: " قبل عام من هذا الوقت أصدرت نجمة الجماهير نانسي عجرم مع الفنان العالمي مارشميلو أغنية الموسم صحصح، وكانت أول أغنية عربية تظهر على مخطط Billboard العالمي، كوين العرب".

وعلقت ناشطة: " صحصح السنة الماضية متل هاليوم نزلت، وكانت أول أغنية عربية تظهر على مخطط Billboard العالمي، الفيديو بقلبي من وقت غنوها سوا بأهم موسم فني بالشرق الأوسط".


أغنية صح صح لـ نانسي عجرم

وغنَّت نانسي عجرم في أغنية "صح صح" كلمات الشاعر أحمد علاء الدين وألحان مودي سعيد وتوزيع طارق مدكور، وتعاونت فيها مع الـ DJ مارشميلو، وقد حصدت الأغنية نجاحاً لافتاً، حيث حققت بلغة الأرقام 57 مليون مشاهدة على تطبيق يوتيوب، كما وتصدرت أغنية " صح صح" الترند لأسابيع.

حفل نانسي عجرم في لبنان

وتستعد النجمة اللبنانية لإحياء حفل فني ساهر في كازينو لبنان، بمشاركة المؤلف الموسيقي والعازف غي مانوكيان، ووفقاً للبوستر الرسمي للحفل فإنه من المقرر احيائه في الثالث من شهر آب/ أغسطس المقبل.

أغنية نانسي عجرم الجديدة

وعلى صعيد الأعمال الخاصة، طرحت الفنانة اللبنانية الشهيرة مؤخراً أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب، تحت عنوان " بدي حدا حبو"، وذلك بالتعاون مع الشاعر الغنائي أحمد ماضي وبالألحان زياد برجي وفي التوزيع الموسيقي هادي شرارة.

ويقول مطلع أغنية نانسي عجرم: " بدي حدا حبو عنجد زهقت.. بدي حدا بقلبو حس حالي خلقت.. بدي حدا بقربو ما حس بالوقت ينسيني الوقت.. وينك تعا خدني خدني من همومي من خوفي الغريب.. خدني على دنيي ما فيها حدا.. إلا أنا وأنت وشمس ما بتغيب.. أنت سامعني".


النهضة نيوز