روان بن حسين بتصريحات صادمة حول نجمة الخليج الأولى ومقدار حجم ثروتها الخيالية

فن ومشاهير

روان بن حسين تشيد بـ نادين نجيم وتكشف عن مقدار حجم ثروتها الخيالية

9 تموز 2023 20:25

أثارت الفنانة روان بن حسين حالة من الجدل بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، بعد تداول تصريحاتها الجريئة حول لقب نجمة الخليج الأولى وعلاقتها بالنجمة نادين نجيم ومقدار حجم ثروتها الخيالية.

روان بن حسين عن نادين نجيم: فنانة شاملة

أعربت الممثلة الكويتية روان بن حسين عن محبتها الكبيرة لنظيرتها اللبنانية نادين نجيم، مؤكدة أن الأخيرة فخر لكل اللبنانيين والعرب، وذلك بعد أن خُيرت بينها وبين النجمتان الشهيرتان " دانييلا رحمة وبسمة بوسيل".

حيث قالت: " نادين نسيب نجيم فنانة شاملة، أنا كتير بحبها، وهي فخر لكل اللبنانيين ولكل العالم العربي".


روان بن حسين: أنا نجمة الخليج الأولى

وحول استحقاقها لقب " نجمة الخليج الأولى"، أكدت أنها تستأهل هذا اللقب لكونها الوحيدة من بين الفنانات الخليجيات التي تعمل كمؤثرة على السوشيال ميديا وتشغل منصب سفير للعديد من العلامات التجارية العالمية، إضافة إلى عملها ونجاحها في مجال التمثيل والغناء.

ثروة روان بن حسين

وكشفت المشهورة الكويتية روان بن حسين، أن ثروتها تتخطى 3 ملايين دولار أمريكي، وحول خوفها من حجم هذه الثروة ومن إمكانية فقدانها، نفت الأمر وبررته، قائلة: " أخاف!.. ليش أخاف؟.. طالما أنا استثمرها بأشياء صح.. أستثمرها بعقارات.. بفانز.. أسهم ومشاريع".

روان بن حسين تدعم المثلية الجنسية

وأكدت المشهورة الكويتية على احترامها للحريات، قبل أن تبرر أسباب الفيديو الخاص الذي خرجت به على خلفية إلغاء قانون التشبه بالنساء في الكويت.

حيث قالت: " المثليين بالنسبة لي أنا كـ روان شخص ما أذاني ولا دخل بيتي.. ما تعدى على حريتي كيفهم الناس.. أنا ما بدّخل.. لكن أنا أتكلم من منطلق قانوني وإنه كان في ناس يروحون ظلم بسبب هذا القانون".

وتعرضت على إثره المدونة والفنانة الكويتية الشابة لانتقادات لاذعة من قبل معظم المتابعين الذين خالفوها بآرائهم في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

يشار إلى أن الفنانة روان بن حسين، كانت قد تألقت خلال استضافتها في برنامج " كتاب الشهرة" بإطلالة أرجوانية عصرية فضفاضة، من تنسيق خبير الموضة اللبناني خليل زين، والذي وصفها في منشور مقتضب بالإشراقة الملكية الساحرة.

االنهضة نيوز