شقيقة مروة راتب ترجو السماح من الإماراتيين

فن ومشاهير

شقيقة مروة راتب تطلب السماح من الشعب الإماراتي

11 تموز 2023 19:01

طلبت الإنفلونسر نغم راتب السماح من الشعب الإماراتي بالنيابةً عن شقيقتها الفنانة مروة راتب، مؤكدة أن الأخيرة لم تكن تقصد الإساءة للرجال والعمالة.

اعتذار شقيقة مروة راتب للإماراتيين

واستجدت شقيقة مروة راتب المغفرة من الإماراتيين بعينان دامعتان، حيث قالت في فيديو قصير عبر سناب شات: " أنا طالعة اليوم أعتذر بلساني ولسان أختي مروة.. يمكن أختي خانها التعبير وزلت.. لكن هي قصدها من الفيديو تشجع المرأة حتى تعتمد على نفسها بس خانها التعبير..".

وتابعت: "وما في إنسان ما يغلط وما في إنسان معصوم عن الغلط ومتل ما تعودنا في دولة الإمارات دولة تسامح وكرم.. إحنا عايشين بهي البلد.. انولدنا وتربينا وكبرنا فيها.. ولا مرة يعني بدر إساءات سواء منهم أو من مروة أختي يعني طول السنين واللي يعرفها ويعرف طيبة قلبها وإنسانيتها ودعمها للمجتمع سواء الشباب والبنات وذوي الهمم".

وأضافت: "اللي يعرفها يعرف قديش ساعدت ناس وأسر ليفتحوا مشاريع.. وهذه البلاد بلاد تسامح وطيب وهذا أملنا فيها".

وتداولت الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير اعتذار شقيقة الفنانة مروة راتب، وعليه انقسمت تعليقات المتابعين بين شامت بسجن المؤثرة السورية ومؤيد لحكم القضاء الإماراتي وبين داعٍ لها للاستئناف على الحكم والخروج من السجن، وذلك في تعليقاتم التي انهالوا بها على المنشور.

ومنها: " الله يفك عوقها فقط لأنها حرمة وليس لأفعالها"، و" طالعة تعتذر لمن؟.. الحكم طلع بدل ما تضيعي وقتك في الانستغرام شوفي محامي يترافع عنها ويستأنف"، و" أحسن تعتذر خليها تتأدب كافي استهتار".

وورد أيضاً: " صح هي غلطانة بس ما توصل للسجن في مشاهير ودك تعدمهم مو بس سجن بس هي مع إني ما أحبها بس كسرت خاطري أنها انسجنت وراح تتسفر حرام"، و" أنا بسامحها عشانك بس عمري.. أنتِ ولا يبالها أدب مسوية خصر مزهرية"، و" صحيح بلد تسامح وخير بس يا غريب كون أديب الله كربها وكرب كل المسلمين".

سجن مروة راتب بتهمة الإساة للرجال والعمالة

وقضت محكمة في أبو ظبي، يوم الخميس الماضي، بسجن الإعلامية والفنانة مروة راتب لمدة 5 سنوات في قضية الإساءة للرجال والعمالة، إضافة إلى تغريمها مبلغ خمسمائة ألف درهم ومن ثم إبعادها عن الإمارات بعد تنفيذ العقوبة.

النهضة نيوز