شيلاء سبت تستعين بأغنية " طبعي كده" نيكول سابا للرد على المتنمرين

فن ومشاهير

شيلاء سبت تستعين بأغنية نيكول سابا للرد على المتنمرين

12 تموز 2023 16:00

استعانت الفنانة شيلاء سبت بأغنية " أنا طبعي كده" للنجمة نيكول سابا، للرد على الإساءات والتعليقات السلبية المتمحورة حول عدم زواجها رغم تقدمها في العمر.

شيلاء سبت ترد على المتنمرين

أطلت الممثلة البحرينية شيلاء سبت في بداية الشريط المصور الذي نشرته عبر سناب شات، وهي تبكي وتندب بسبب التساؤلات التي تصلها حول أسباب عدم زواجها حتى اللحظة.

حيث قالت: " يعني ما حد يكبر غيري.. شنو تبون يعني أموت؟.. أتزوج.. كل يوم نفس الحكي هذه ما تزوجتي.. ترى الله اختارلي أكون كبيرة.. كل يوم نفس الموضوع خلاص ترى عيب والله عيب.. وإذا كبرت".

وذلك قبل أن تتعالى ضحكاتها وتبدأ بدندنة أغنية " طبعي كده" لـ نيكول سابا، وتعلق متهكمة: " طبعاً هذا اللي يتمنونه اللي كاتبين لي هذا الكومنت..".

وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء بين مستغرب من مدوني هذه التساؤلات وبين ناقد لردة فعل الممثلة شيلاء سبت، ومنها: " مو من جدها بالثلاثين وتقول كبرت وتبكي بعد.. يا ماما أنتِ لسا في بداية حياتك وبريعان شبابك انبسطي بحياتك ولحياة ترى مو كلها زواج شنو فيه نفسي أمسك مخوخ بعض البشر وأغسلهم غسال".

وورد أيضاً: " بعيداً عن ردة فعلها إيش وضع اللي يعايروا الآخرين أنهم كبروا من متى الكبر وطولة العمر شيء يستعاب فيه خصوصاً من ناحية المرأة"، و" ليس هالدموع مالها داعي شي ما يبكي كل تصيح ليش ترى الجمهور يتملل من هالحركات مو لفت انتباه".

أعمال شيلاء سبت الجديدة

وفي سياق منفصل، حضرت الفنانة البحرينية شيلاء سبت في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل " النكران" تأليف السيناريست محمد جمال وإخراج خالد جمال، وبطولة كل من: " داوود حسين، باسمة حمادة، علي جمعة، عبير الجندي، منصور الفيلي، عبد المحسن القفاص".

دارت أحداث العمل حول قصة "يوسف العراب" الذي يمد يد العون لكل محتاج ويسعى لتحقيق توازن اجتماعي إلى أن يصطدم برفض أبنائه تصرفه بحجة أنهم أولى بأمواله وأحق من الغرباء وإن كانوا محتاجين، وهو ما يرفضه فيقطعوا علاقتهم به وعندما يشتد عليهم الزمان ويعودوا له آملين في مساعدته، لكن الخيبات تتوالى عليه من كل حدب وصوب.

ومازالت نجمة الدراما الخليجية تنتظر عرض مسلسل " جنى تصعد المنصة" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من مشاهير الفن الخليجي على رأسهم: " عبير أحمد، حمد القطان، حلا، فاطمة الدمخي، مشعل الشايع"، يذكر أن المسلسل من تأليف محمد عواد الشمري وإخراج محمد الشعيبي. 

النهضة نيوز