عمرو مصطفى يتصدر بعد مصالحته مع رامي صبري وأنباء زواجه من سميرة سعيد

فن ومشاهير

انتهاء أزمة أغنية " يمكن خير" لـ عمرو مصطفى بمداخلة هاتفية من رامي صبري

13 تموز 2023 14:21

بادر الفنان رامي صبري إلى إنهاء خلافه مع الملحن عمرو مصطفى على خلفية حقوق ملكية لحن أغنية " يمكن خير"، وذلك من خلال مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج حواري على أثير إذاعة" نجوم إف إم" بعد علمه أن الضيف سيكون الأخير.

مصالحة رامي صبري وعمرو مصطفى

حيث عاتبه قائلاً: " حقيقة نفتخر بوجود عمرو مصطفى لكن ما ينفع يا عمرو إنك تختلف بطريقتك دي وتقول إني سرقت الأغنية منك"، وأكد رامي صبري على إيمانه الكبير بطيبة خُلق وأخلاق مواطنه، مضيفاً: " أنا دائماً بدافع عنك يا عمرو وبقول أنك أطيب إنسان في الدنيا وإنتوا فاهمينه غلط ولحد مبارح أنا بدافع عنك رغم أنك وقفت أغنيتي من يوتيوب".

عمرو مصطفى يعتذر من رامي صبري

وعليه، أبدى الملحن عمرو مصطفى أسفه الشديد لما بدر منه تجاه رامي صبري، وكشف عن تراجعه عن قراره بشأن اقتضاء حقه بالقانون من مواطنه، قائلاً: " أعتذر لك يا رامي، أنت المفروض تكتب أن أغنية يمكن خير لحن عمرو مصطفى ورامي صبري، وأنا أكتر واحد بدافع عنك يا رامي وحصل خير ومتفرحش الناس فينا".

وأضاف: " مش رح أرفع قضية على رامي والأغنية هترجع له وخلاص لأني بحبه وبحب كل الفنانين ولكن ما ينفع يبوظوا هيبتي في المزيكا".

سميرة سعيد تدافع عن عمرو مصطفى

وكانت النجمة المغربية سميرة سعيد، قد دافعت عن الملحن المصري عمرو مصطفى بعد أزمة أغنية " يمكن خير"، مما دفع الأخير إلى شكرها في تدوينة مقتضبة عبر حسابه الرسمي فيسبوك.

كتب فيها: " الفنانة المبدعة الراقية أشكرك على كلامك، لا يعلم الجمهور العادي حقيقة عمرو وهو أن المحتم الراقي لا يجد مني غير التقدير والاحترام"، وأردف: " صدروا للشعيب أني من أصنع المشاكل ولا يعلموا كم الحرب الخفية من أشخاص بعينها لتدمير صورتي، ولكن جميع الحقائق ستظهر يومياً".


وخصَّ الملحن الشهير جمهوره والأوفياء من الفنانين والنجمة سميرة سعيد بالشكر، مضيفاً: " شكراً لجمهوري الحبيب، شكراً لكل فنان راقي اشتغلت معه، شكراً للفنانة المبدعة سميرة سعيد على كلامها".

زواج عمرو مصطفى وسميرة سعيد

وعليه، انطلقت شائعات وأخبار مفبركة حول ارتباط عمرو مصطفى وسميرة سعيد بعلاقة عاطفية إلى جانب تأكيد بعض الأشخاص زواج الثنائي، وهو ما دفع الأول لنفي هذه الأخبار.

حيث قال في تصريحات صحافية: " لا طبعاً، دي حبيبتي وأختي وصاحبتي ودي حرب وهما يحاربوني بالشائعات، اخترعوا الشائعة دي عشان يدايقوني، عايزين يحاربوا أي ناس بتشتغل". 

النهضة نيوز