نادين الراسي تدافع عن نضال الأحمدية وترد على إساءة معتصم النهار

فن ومشاهير

نادين الراسي تلتمس العذر للإعلامية نضال الأحمدية وترد على إساءة معتصم النهار

16 تموز 2023 01:08

أكدت الفنانة نادين الراسي على طيب خُلق وأخلاق مواطنتها الصحافية نضال الأحمدية، والتمست العذر لها من الشعب السوري بعد سوء التفاهم الذي حصل عقب تصريحاتها الأخيرة حول جهل أحد العمال السوريين مثلجات الشوكولامو.

نادين الراسي ترد على إساءة معتصم النهار لـ نضال الأحمدية

حيث قالت خلال استضافتها في برنامج " كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على شاشة قناة الجديد: " الله يخليلي ياكِ ويطول بعمرك ويرد عنك وإن شاء الله كل إنسان زعل منك يمسحها بقلبي وبدقني ورقبتي وجبيني يرضى عليكم، هي الإنسان مش سيئة وإذا خانها التعبير في مكان ما، مش نروح للدبح".

وأضافت: " هيدا أرشيف وسنين من الشغل والتعب والشقا، شو الشعب السوري واللبناني أنا أمي سوريِّة يا الله"، وذلك قبل أن ترد على إساءة الفنان معتصم النهار لمواطنتها، مؤكدة أن الكلام شبيه أخلاق الناطق به، مضيفة: " وأي فنان تلفظ بكلام بشع بترجع لك وبتشبه أخلاقك".

نضال الأحمدية تقاضي معتصم النهار

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية، قد أعلنت مؤخراً في خبر قصير، نُشر عبر مجلة " الجرس" عن تقدمها بدعوى قضائية ضد النجم السوري معتصم النهار على خلفية إساءته لها بلفظ نابٍ.

إذ جاءت مقاضاة الإعلامية نضال الأحمدية للنجم السوري معتصم النهار، بعد أن وصفها بـ " المعتوهة"، ونوَّه إلى دور الإعلام وتواطؤه في قضية إذلال وإهانة الشعب السوري.

حيث كتب عبر أحد حساباته الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي: " عليكم قبل كل شيء بالمحطات والإذاعات والإعلاميين الذين يستضيفون هذه المعتوهة، إنهم على علم تامبأنها سوف تسيء لشعب كامل ( صدقوني)".

وتابع: " ومع ذلك يقومون باستضافتها وفتح الهواء لها لحصد الترند، ومن ثم يتهربون من المسؤولية بحجة أنه رأيها الخاص".

أعمال نادين الراسي

وبالعودة إلى الفنانة نادين الراسي، يذكر أن آخر أعمالها في الدراما، كان مسلسل " بيروت 303" الذي جمعها بكوكبة من نجوم الفن السوري واللبناني على رأسهم " عابد فهد، سلاف معمار، معتصم النهار، رنين مطر، زينة بارافي خالد السيد، جيانا عنيد، كارين سلامة، مجدي مشموشي، جيري غزال، أمانة والي، وليم الرموز، كميل يوسف، شادي عرداتي، كميل متى، ريموند عازار".

يشار إلى أن المسلسل من تأليف سيف رضا حامد بالتعاون مع بشار مارديني ومن إخراج إيلي السمعان، وتناولت قصة العمل مجموعة من الناجين من تحطم طائرة فوق شاطئ لبنان، الذين يحاولون جاهدين البحث عن الحقيقة وأسباب تحطم طائرتهم المعنونة بـ " بيروت 303" ضمن إطار غامض ومليء بالشك والإثارة.  

النهضة نيوز