نادين الراسي عن نجاح كاريس بشار في لبنان: أنا نجحت أكثر منها بسورية

فن ومشاهير

نادين الراسي عن الفنانة نادين نجيم: أخذت مكاني وتربعت على العرش

16 تموز 2023 11:29

أكدت الفنانة نادين الراسي على جماهيرية مواطنتها النجمة نادين نجيم، مشيرة إلى أن الأخيرة الممثلة الوحيدة التي استطاعت أخذ مكانها في مجال التمثيل.

نادين الراسي تؤكد على جماهيرية نادين نجيم

وأضافت خلال استضافتها في برنامج " كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على شاشة قناة الجديد:" نادين نجيم هي اليوم بنفس المحل والمكانة اللي كنت فيها على صعيد ممثلة ونجمة".


وأوضحت أن تصريحاتها بحق زميلتها جاءت من رغبتها الدائمة في الحصول على الدعم والدفع الإيجابي، قائلة: " كنت حب حدا يطلع يقول نادين الراسي مهمة، أنا كنت صفق للكل يكونوا عم يتلموا جوائز مع أني ما كون مكرمة بس ولامرة شفت حدا صفق لي".

نادين الراسي عن نجاح كاريس بشار في لبنان: أنا نجحت أكثر منها بسورية

وأكدت الممثلة اللبنانية نادين الراسي على نجاحها الكبير في سورية أضعاف نجاح نظيرتها السورية كاريس بشار في لبنان، موضحة أن أعداد الجمهور السوري تفوق الجمهور اللبناني، إضافة إلى أنها هي شقيقة الفنان الراحل جورج الراسي الذي اشتهر في سورية.

نادين الراسي تدافع عن نضال الأحمدية وترد على معتصم النهار

وبعد سؤال نادين الراسي عن نضال الأحمدية وما تعرضت له من إساءة بسبب اجتزاء تصريحاتها حول عدم إلمام أحد العاملين في مجال التقديم بماهية مثلجات الشوكولامو، تضرعت الأولى إلى الله لحفظ وحماية الإعلامية نضال الأحمدية، مؤكدة على طيب خُلق وأخلاق الأخيرة.

وذلك قبل أن تلتمس لها العذر من الشعب السوري، قائلة: " الله يخليلي ياكِ ويطول بعمرك ويرد عنك وإن شاء الله كل إنسان زعل منك يمسحها بقلبي وبدقني ورقبتي وجبيني يرضى عليكم، هي الإنسان مش سيئة وإذا خانها التعبير في مكان ما مش نرو للدبح".

وأضافت: " هيدا أرشيف وسنين من الشغل والتعب والشقا، شو الشعب السوري واللبناني أنا أمي سوريِّة يا الله"، وذلك قبل أن ترد على إساءة الفنان معتصم النهار لمواطنتها، مؤكدة أن الكلام شبيه أخلاق الناطق به، مضيفة: " وأي فنان تلفظ بكلام بشع بترجع لك وبتشبه أخلاقك".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نادين الراسي على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " بيروت 303" الذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من المشاهير، من بينهم: "عابد فهد، سلاف معمار، معتصم النهار، رنين مطر، زينة بارافي خالد السيد، جيانا عنيد، كارين سلامة، مجدي مشموشي، جيري غزال، أمانة والي، وليم الرموز، كميل يوسف، شادي عرداتي، كميل متى، ريموند عازار"، والعمل من تأليف سيف رضا حامد بالتعاون مع بشار مارديني ومن إخراج إيلي السمعان، 

النهضة نيوز