نادين الراسي ووالديها مهددون بالقتل وهذه التفاصيل

فن ومشاهير

نادين الراسي تحتضن والديها بعد تعرضهما للاعتداء وتتلقى تهديدات بالقتل

16 تموز 2023 20:10

تعرض والدا الفنانة نادين الراسي للاعتداء بالضرب ورمي ملابسهما على الطريق على يديِّ أبنائهما "ساندرين وسباستيان" وشخص ثالث، وفقاً لما جاء في تسجيل صوتي نشرته عارضة الأزياء جويل حاتم عبر السوشيال ميديا.

نادين الراسي مهددة ووالديها بالقتل

سُمع صوت النجمة اللبنانية نادين الراسي في التسجيل الصوتي، وهي تلتمس العذر لوالديها من عارضة الأزياء جويل حاتم، بسبب تخلفهما عن زيارة ابنها " جو" في المستشفى بعد أن خضع لعملية جراحية.

وبررت السبب لطليقة شقيقها الراحل، قائلة أن والديها تعرضا للضرب على يديِّ شقيقيها " سباستيان وساندرين" وشخص آخر، كما هدداها بالقتل بعد أن احتضنتهما واستقبلتهما في منزلها.

وأكدت نادين الراسي أنها تفتدي بروحها والديها ولا تقبل تركهما لمواجهة مصير مجهول، وأضافت في تصريحات صحافية لمجلة الجرس: " هول أهلي بفديهم بدمي وروحي الله يصبرهم".

كما شاركت مجلة الجرس شريط فيديو قصير يرصد الاعتداء الذي وقع على سيارات الراحل جورج الراسي على يد أشقائه، إضافة إلى صورة ومقطع مصور يوثق علاقة الفنانة نادين الراسي بوالديها.

وتفاعل النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي بتعليقاتهم على المنشور، معربين عن صدمتهم الكبيرة واستغرابهم لما بدر من أشقاء الراسي ضد أبيهما وأمهما، حيث غردت ناشطة: " الله يحمل معهم عنجد حرام"، وعلق حساب: " يعني بالأفلام مش هيك".

أعمال نادين الراسي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادين الراسي في الدراما، كان مسلسل " بيروت 303" الذي جمعها بكوكبة من نجوم الفن السوري واللبناني على رأسهم " عابد فهد، سلاف معمار، معتصم النهار، رنين مطر، زينة بارافي خالد السيد، جيانا عنيد، كارين سلامة، مجدي مشموشي، جيري غزال، أمانة والي، وليم الرموز، كميل يوسف، شادي عرداتي، كميل متى، ريموند عازار".

يشار إلى أن المسلسل من تأليف سيف رضا حامد بالتعاون مع بشار مارديني ومن إخراج إيلي السمعان، وتناولت قصة العمل مجموعة من الناجين من تحطم طائرة فوق شاطئ لبنان، الذين يحاولون جاهدين البحث عن الحقيقة وأسباب تحطم طائرتهم المعنونة بـ " بيروت 303" ضمن إطار غامض ومليء بالشك والإثارة.

النهضة نيوز