روجينا مكرمة بجائزة أفضل ممثلة

فن ومشاهير

روجينا تحصد جائزة " أحسن ممثلة مصرية" في مهرجان الأفضل في لبنان

18 تموز 2023 11:01

حصدت الفنانة روجينا جائزة " أحسن ممثلة مصرية" عن دورها في مسلسل " ستهم"، وذلك خلال الدورة السادسة من مهرجان الأفضل الذي سنوياً في لبنان.

روجينا أفضل ممثلة مصرية

أعربت النجمة روجينا عن سعادتها الكبيرة بتكريمها في لبنان، حيث كتبت عبر أحد حساباتها الرسمية على شريط فيديو مجتزأ من كواليس تكريمها في مهرجان أفضل: " أفضل ممثلة مصرية عن مسلسل ستهم من مهرجان الأفضل الدورة السادسة في لبنان".

وتابعت: " شكراً لكل من العالمين في مسلسل ستهم أمام الكاميرا وخلفها، شكراً المخرج رؤوف عبد العزيز، شكراً المؤلف ناصر عبد الرحمن، شكراً لكل القائمين على مهرجان الأفضل".

روجينا تهدي جائزة أفضل لـ أشرف زكي

وأهدّت الممثلة المصرية الشهيرة " جائزة مهرجان أفضل" لزوجها نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، مضيفة: " أهدي هذا التكريم إلى حبيب العمر صاحب هذا النجاح ورفيق الرحلة أشرف زكي".

وبدوره، أكد الفنان أشرف زكي لزوجته استحقاقها لهذا التكريم، معلقاً: " ألف مبروك ده كرم من ربنا لأنك فنانة موهوبة وتعبتي كتير.. وربنا عوضك وعوضنا خير.. ألف مبروك لنا كلنا أنتِ وأنا ومايا ومريم".

وتلقت على إثره نجمة الدراما المصرية عبارات التهنئة والمباركة من قبل متابعيها، والذين تمنوا لها المزيد من التقدم والنجاح، ومن تعليقاتهم: " أفضل ممثلة وأطيب وأحن قلب"، و" تستاهلي كل النجاح يا ستهم"، و" تستاهلي كل خير جد أنتِ ممثلة جميلة ومحترمة"، و" مبروك حبيبتي".

أعمال روجينا الجديدة

وخاضت الفنانة روجينا بطولة مسلسل " ستهم" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما على رأسهم: " محمد عبد الحافظ، نانسي صلاح، أمير صلاح، ياسين التهامي، إبراهيم السمان"، والعمل من تاليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

وتناولت أحداث العمل قصة امرأة أرملة، تدفعها ظروف الحياة القاسية إلى التنكر بهيئة رجل، خاصة بعد تعرضها للكثير من الضغوط من قبل أفراد أسرتها.

هذا وحلّت روجينا على قائمة ضيوف مسلسل " تياترو" تأليف إسماعيل إبراهيم ومحمد علي إبراهيم وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة " نغم صالح، محمود حجاج، مازن جمال، عابد عناني، أحمد زاهر، أحمد بدير" وغيرهم. 

النهضة نيوز