جويل ماردينيان تعلن اعتزال تطبيق Instagram

فن ومشاهير

جويل ماردينيان تعتزل تطبيق Instagram بطريقة مفاجئة وتعلق: أسوأ يوم

18 تموز 2023 16:07

أعلنت خبيرة التجميل جويل ماردينيان اعتزالها تطبيق Instagram بشكل مفاجئ، دون الكشف عن الأسباب التي دفعتها إلى ذلك.

اعتزال جويل ماردينيان

نشرت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان صورة سوداء عبر حسابها الرسمي في تطبيق Instagram، وعلقت عليه باللغة الإنجليزية، قائلة: " الحياة مجنونة، كيف يمكن أن يتحول أفضل يوم فجأة إلى أسوأ يوم؟! سأكون خارج Instagram لفترة طويلة جداً! أتمنى لكم جميعاً أياماً سعيدة فقط".

ولم توضح المدونة الشهيرة أسباب اعتزالها المفاجئ، خاصة وأنه جاء بعد ساعات قليلة من مشاركتها عدة صور وفيديوهات جديدة من كواليس رحلة الاستجمام العائلية التي تقضيها في إحدى الدول الغربية.

متابعوُّ خبيرة التجميل تفاعلوا مع منشورها الصادم، وأبدوا تضامنهم الكبير معها وتمنوا لها القوة في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها: " لا جويل لا تفعل هذا.. لا يمكننا تخيل instagram بدونك أو قصصك.. لديك روح جميلة في الداخل والخارج".

وورد أيضاً: " لا أعرف ما حدث لكنني أتمنى فقط أن تبقى أنت وعائلتك الجميلة.. أتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام قريباً.. أنا أدعو لكم يا رفاق.. أنا أحبك كثيراً".

في حين تكهن البعض بإمكانية انفصالها عن زوجها السيد كمال، مؤكدين اختفاء صوره عن حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، حيث كتبت ناشطة: " جويل شكلها حذفت صور زوجها من الإنستغرام"، بينما طالب الإعلامي علي ياسين مواطنته بالتمسك بالقوة وأضاف: " نحبك".

طلاق جويل ماردينيان من زوجها الأول

وفي سياق منفصل، كشفت جويل ماردينيان مؤخراً سبب طلاقها من زوجها الأول ووالد ابنها الكبير خلال استضافتها في برنامج " كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على شاشة قناة الجديد.

حيث قالت أن انفصالها عن زوجها الأول، جاء بعد رفض الأخير استشارة الطبيب بمشاكلهما الزوجية، خاصة تلك المتعلقة بعدم توافقهما في العلاقة الجنسية.

وأضافت: " طلاقي من زوجي الأول كان بسبب علاقتنا، مش ظابطة جربت من شهر العسل، حتى إني زرت دكتورة وهي بعتتني عند معالج نفسي، ولكن هو رفض العلاج وزيارة المعالج وهيدا الشي خلاني ارجع بالذكريات واتساءل معقول رجل إنجليزي أبّاً عند جدّ".

وتابعت: " هالقد كان عنده عقدة يشوف خبير نفسي، واستمر بالرفض لحتى خلى زواجنا يفرط أديه هالعقدة موجودة عند الرجل بشكل عام مش بس الشرقي".

النهضة نيوز