جويل ماردينيان ترفض اعتناق الإسلام وتتحدث عن العلاقة الجنسية في أحدث ظهور

فن ومشاهير

جويل ماردينيان تكشف تفاصيل صادمة من حياتها.. طلاق بسبب العلاقة الجنسية وسكن بالإيجار

18 حزيران 2023 13:14

حلّت خبيرة التجميل جويل ماردينيان، مساء أمس السبت، ضيفة على برنامج " كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على شاشة قناة الجديد، وخلال الحلقة فجرت الخبيرة اللبنانية مفاجأة حول أسباب انفصالها عن زوجها الأول ومقدار ثروتها الحالية، كاشفة أن الطلاق وقع بسبب العلاقة الجنسية وأنها لازالت تسكن بالإيجار حتى اللحظة.


جويل ماردينيان: طلاقي من زوجي بسبب العلاقة الجنسية

حيث قالت جويل ماردينيان أن انفصالها عن زوجها الأول، جاء بعد رفض الأخير استشارة الطبيب بمشاكلهما الزوجية، خاصة تلك المتعلقة بعدم توافقهما في العلاقة الجنسية.

وأوضحت: " طلاقي من زوجي الأول كان بسبب علاقتنا، مش ظابطة جربت من شهر العسل، حتى إني زرت دكتورة وهي بعتتني عند معالج نفسي، ولكن هو رفض العلاج وزيارة المعالج وهيدا الشي خلاني ارجع بالذكريات واتساءل معقول رجل إنجليزي أبّاً عند جدّ، هالقد كان عنده عقدة يشوف خبير نفسي، واستمر بالرفض لحتى خلى زواجنا يفرط أديه هالعقدة موجودة عند الرجل بشكل عام مش بس الشرقي".


رفض جويل ماردينيان اعتناق الإسلام والتكفير وفقاً لمبدأ الحشمة

وأكدت رفضها التام لتغيير الأشخاص لدينهم كُرمى الزواج من شركائهم العاطفيين، في معرض إجابتها على سؤال وجه لها حول إمكانية اعتناقها للإسلام ارضاءً لزوجها الحالي السيد كمال.

وقالت أنها ترفض سياسة الإجبار وتؤمن بضرورة المحبة والاحترام دون قيِّد أو شرط أو فرض، مضيفة: " لو زوجي طلب مني أدخل بالإسلام لحتى يتزوجني كنت برفض أكيد مش لأن ما بآمن بالدين الإسلامي بس لأن الدين مش بالغصب، أنا مش كافرة بالعكس أنا مؤمنة وما بحس أنه الله رح يعاقبني لأن لابسة هيدا الفستان لأن الله خلقنا بدون ملابس".


وتابعت: " الملابس مش مقياس الإيمان، لأن ممكن كون محتشمة لكن تصرفاتي مش حلوة ونظرتي للآخرين مش منيحة، أنا ما بآمن إنه الله بيتخلى عنّا إذا لبسنا لبس معيّن.. بالعكس أنا بآمن إنه الله دائماً معنا".


وأردفت: " أنا ضد التكفير الدائم، يعني نحن لما نصوم صيام المسيحية، ما منفرض ولا منمنع الإسلام من تصوير الطعام".


ثروة جويل ماردينيان

وبعد استعراض الإعلامي علي ياسين، تصريحات شمس الكويتية الأخيرة حول إهمال المسؤولين والنخبة للمرافق العامة في العاصمة اللبنانية بيروت، أعربت جويل ماردينيان عن رفضها التام لإشارة القيام بأعمال وواجبات الحكومة.

ونبّهت إلى أن المظاهر خداعة، كاشفة أنها لازالت تسكن بالإيجار ولا تملك سيارة خاصة، وأن ثروتها المالية متواضعة، مُعلقة: " وحياة ولادي ما عندي بيت باسمي أكيد، رح يقولوا كيف ما عندها وهي بتسوق سيارة روز، إي أكيد أنا بكافئ حالي، مش شغلتنا نحن نركب إضاءة في الشارع ، هيدا شغل الدولة، مش شغلتي إجي رمم شوارع لبنان".


جويل ماردينيان وعمليات التجميل

وعن كمِّ عمليات التجميل التي أجرتها، أوضحت الخبيرة اللبنانية أنها خضعت لأربع عمليات جراحية تجميلية، بهدف استعادة شكل جسدها قبل الحمل والولادة، وشرحت: " عملت أربع عمليات 2 لجسمي لإقدر رجع شكله وشكل صدري قبل الحمل والولادة ولحتى يكون عندي ثقة بحالي لما امشي جنب زوجي".


جويل ماردينيان تتحدث عن ابنها بالتبني نيثان مارك

وحول مدى تعلقها بابنها بالتبني " نيثان مارك"، أكدت جويل أنها تشعر بأنها والدته الحقيقية، وترفض عودة والدته البيولوجية إلى حياته، وأوضحت أن تبنيها له عزز لديها شعور الأمومة، حيث قالت: " أنا أمه وأكيد حال رجعت والدته البيولوجية ما بعطيها ياها وبقلا تنطر لبعد ما يصير عمره 18 سنة".

وتابعت: " أنا لما أخدت ابني من الميتم ضرب عندي إحساس الأمومة وطلع حليب من صدري.. وندمت إني ما رضعته لأن ما كنت بعرف بوقتها إنه في أدوية لهيدا الشي".


النهضة نيوز