موعد وتفاصيل جنازة شقيق كارين سلامة

فن ومشاهير

كارين سلامة تُبكي المتابعين بعد رحيل شقيقها الأصغر: صليت له كتير

19 تموز 2023 10:37

نعت الفنانة كارين سلامة شقيقها الراحل لوران بكلمات مؤثرة، كاشفة أنها تضرعت إلى الله كي يحفظ لها أخيها الأصغر ولكن القضاء كان مقدراً ومحتوماً.

وفاة شقيق كارين سلامة

نشرت النجمة والإعلامية اللبنانية كارين سلامة صورة جمعتها بشقيقها الراحل في الماضي القريب، وبكت رحيله الجسدي عبر تطبيق Instagram، قائلة: " صليت له لربنا كثير، يلي بدك ياه بس ما حدا من عيلتي وأهلي، رحت بكير كثير كثير كثير يا قلبها لأختك، يا ابني وخيي وصديقي وروحي".

وكشفت عن آخر رسالة تلقتها من شقيقها الراحل، مضيفة: " مبارح بعت لي I love you so much ya albeh"، وأردفت بغصة: " وقلبك خذلك"، واستطردت: " لوران ابنك أمانة برقبتنا، الله يصبرنا ويصبر قلب أمك على هالصليب، نحن أولاد الرجاء، إلى اللقاء، المسيح قام".

وأبدت عدم استيعابها لحجم الفاجعة وغياب شقيقها عن الدنيا، داعية لوالدتها ولأفراد عائلتهما بالصبر والسلوان، مغردة عبر تويتر: " حرقت قلب أمك وقلبنا، شي مثل الكذب من وقت ما توفى البابا وأنت بدك تروح لعنده، يا خيِّ وابني وصديقي ونور عيوني، يا عمر الروح شو طلع عمرك قصير، لتكن مشيئتك يارب، المسيح قام".

وتلقت على إثره الإعلامية كارين سلامة عبارات العزاء والمواساة من متابعيها المشاهير وعامة، الذين تمنوا لها ولوالدتها وذويها الصبر والقوة وللراحل الرحمة والمغفرة.

جنازة شقيق كارين سلامة

يشار إلى أن جنازة الشاب الراحل لوران ألفونس سلامة، ستنطلق عصر اليوم الأربعاء حيث ستقام الصلاة لراحة نفسه عند الساعة الرابعة والنصف في كاتدرائية مار زخيا العجائبي الكائنة في منطقة عجلتون.

بينما سيُقام قداس المرافقة عند الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم الأربعاء، ومن ثم تقُبل التعازي حتى الساعة السابعة مساءً، في حين تُستقبل التعازي يوم غد الخميس في فترة ما بعد الظهيرة وتحديداً من الساعة الثانية حتى الساعة السابعة مساءً في صالة الكاتدرائية، وذلك وفقاً لما ورد في ورقة النعوة.

أسرة النهضة نيوز تتقدم بخالص العزاء والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله، الشاب لوران ألفونس سلامة، الذي وافته المنية إثر نوبة قلبية، ونسأل الله أن يتقبله بالرحمة والمغفرة وأن يلهم شقيقته كارين سلامة وأفراد عائلتيهما الصبر والسلوان. 

النهضة نيوز