وفاة والدة الفنان فراس إبراهيم

فن ومشاهير

الفنان فراس إبراهيم يعلن وفاة والدته ونجوم سورية يقدمون واجب العزاء

28 كانون الثاني 2023 10:57

غيَّب الموت مساء أمس الجمعة، والدة الفنان فراس إبراهيم الذي أعلن بـ أسى خبر رحيل والدته من خلال منشور قصير عبر صفحته الشخصية في تطبيق فيسبوك، كتب فيه:" أمي في ذمة الله.. الحمدلله على كل شيء".


ومع إعلان الممثل الشهير فراس إبراهيم خبر وفاة والدته، سارع زملائه في الوسط الفني إلى مواساته وتقديم العزاء له من خلال تعليقات ومنشورات مقتضبة، دونوها ونشروها عبر حساباتهم الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاة والدة فراس إبراهيم

حيث نعت الفنانة تولاي هارون الراحلة، قائلة:" والدة الزميل فراس إبراهيم بـ ذمة الله، ربي يصبر قلبك على فراقها والله يرحمها بـ رحمته، قلبي معك والبقاء لله يا صديقي، الفاتحة على روحها".

وكتبت الممثلة شكران مرتجى:" تعازيِّ الحارة للصديق والأخ العزيز فراس إبراهيم لوفاة والدته رحمها الله وأسكنها فسيح جنانه وألهم قلبه الصبر والسلوان".


وعلقت النجمة سوزان نجم الدين، قائلة:" العزاء الشديد للصديق الغالي النجم فراس إبراهيم بـ وفاة والدته، رحمها الله وأسكنها فسيح جنانه، الله يصبر قلبك عـ فراقها".


وقدم الممثل ليث مفتي العزاء لزميله المفجوع، قائلاً:" خالص التعازي للزميل والأخ فراس إبراهيم بـ وفاة والدته رحمها الله".


كما دعا نجوم سورية للراحلة بـ الرحمة والغفرة ولنجلها بـ الصبر والسلوان في تعليقاتهم التي انهالوا بها على صفحته الشخصية، ومنهم:" أمل عرفة، تيسير إدريس، تولين البكري، كندة حنا، سلاف فواخرجي".

سبب وفاة والدة فراس إبراهيم

ووافت المنية والدة النجم السوري بعد فترة وجيزة من تعرضها لوعكة صحية شديدة، استدعت نقلها إلى المستشفى وإبقائها تحت الملاحظة الطبية، ونشر نجم مسلسل " خان الحرير" حينها عدة صور جمعته مع والدته من داخل غرفة الاستشفاء الخاصة بها، ظهرت في إحداها وهي تُتكئ رأسها على كتفه، في حين بدت في صورة ثانية وهي موضوعة على جهاز أكسجين نافذ.

وروى نجم مسلسل " حارة القبة" في منشور ثالث ردة فعل والدته إزاء سؤال الأطباء لها عن هويته، قائلاً:" بالأمس قالت أمي للممرضات والأطباء الذين كانوا يحيطون بها في غرفتها بـ المستشفى بـ نبرةٍ فيها الكثير من الفخر وبلهجةٍ تختلط فيها اللهجة المصرية بـ اللهجة السورية، ده ابني".

وتابع:" والتفتت نحوي وسألتني: مش أنت ابني؟، فـ دمعت عيناي فعاجلتني بقولها: ماما لا تخاف أنا مش حـ موت، طالما أنت معي وجنبي ما بدي أموت، تعال هات بوسة".

أعمال فراس إبراهيم

من جهة أخرى، حضر الفنان السوري الشهير مؤخراً في عدة أعمال درامية متنوعة، هي:" وثيقة شرف" الذي شارك فيه إلى جانب الفنانة سوزان نجم الدين، ومسلسل " حوازيق" تأليف زياد ساري وإخراج رشاد كوكش، إضافة إلى مشاركته في "مسلسل شرف تأليف ديانا جبور وإخراج مجيد الخطيب.

النهضة نيوز