نضال الأحمدية عن تصريحات شقيقة نادين الراسي: أكاذيب

نضال الأحمدية بتصريحات صادمة حول شقيقة نادين الراسي

أكدت الإعلامية نضال الأحمدية أن أفعال ساندرين الراسي ضد شقيقتها الفنانة نادين الراسي ليست وليدة اللحظة أو جراء خلافات شخصية عائلية، وإنما هي وليدة الغيرة وضريبة الشهرة التي جعلت الأولى تُسيء إلى الثانية وتتعمد تشويه سمعتها بين الفينة والأخرى.

نضال الأحمدية تفضح ممارسات شقيقة نادين الراسي

جاءت كلمات الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية في تدوينة مقتضبة عبر الحساب الرسمي الخاص بـ " مجلة الجرس"، كتبت في نصِّه تقول: " ما تفعله شقيقة نادين الراسي الآن، كانت تفعله منذ أولى سنوات نجومية نادين التي كانت تشكو لنا وتمنعنا عن النشر".

وأشارت إلى دور ساندرين في تأجيج الخلاف القائم بين شقيقيها سباستيان ونادين، مضيفة: " الفرق أن شقيقتها التي تخلت عن طفلتها، أطلت الآن لتطلق سمومها ولتفضح نفسها والعائلة عبر تلفيق الأكاذيب، أليست هي من دفعت شقيقها الأصغر ليضرب نادين في الكنيسة لحظة رفع جثمان جورج الراسي؟".

وتساءلت في الختام إن كان هذه المعلومة كافية بالنسبة إلى الجمهور المتابع لخلاف عائلة آل الراسي، وإن كانت بداية تكَّشف الحقائق.

نضال الأحمدية تتوعد شقيقة نادين الراسي

أتى منشور ناشرة " مجلة الجرس" بعد يوم واحد فقط من توعدها شقيقة نادين الراسي وجميع الأشخاص المتورطين معها بالقضاء، مؤكدة على تورطهم في واقعة التسريب الصوتي الراصد لمكالمة السيد خليل الراسي معها والذي اشتكى فيه لها من ابنته نادين.

وأضافت: " كيف ومن أيمتى بتسجل لأبوها، هيدي المجنونة من أيمتى عم تخطط وتستخدم صوتي لتضرب أختها بالوقت اللي أنا عم حاول روّق أبوها ودافع عن نادين".

وأوضحت أسباب اتصال السيد خليل الراسي بالسوء عن ابنته في المكالمة المسجلة: " والد نادين كان معبق ( مضغوط) مش فاضي ومجروح، لما وعي تغير وقال لي أنه مش قد ساندرين والشب اللي مصاحبته والخبريات تطول".

ووصفت الإعلامية الشهيرة مواطنتها نادين الراسي بـ" الضحية" مُعلقة: " هيدا فجور بحق، نادين ضحية وعم يضربوا فيها سكاكين".

والد نادين الراسي يتقدم بدعوى قضائية ضد ابنيه ساندرين وسباستيان

يشار إلى أن السيد خليل الراسي تقدم بدعوى قضائية ضد ابنيه " ساندرين وسباستيان" وشخص ثالت، اتهمهم فيها بالاعتداء عليه وعلى زوجته السيدة إلهام.

النهضة نيوز