كيف علقت ماغي بو غصن على انضمام قصي خولي إلى شركة إيغل فيلمز؟

فن ومشاهير

ماغي بو غصن تكشف إمكانية تعاونها مع قصي خولي بعد انضمامه إلى شركة إيغل فيلمز

21 تموز 2023 13:01

أعربت الفنانة ماغي بو غصن عن سعادتها الكبيرة بانضمام النجم قصي خولي إلى أسرة شركة " إيغل فيلمز" المملوكة من قبل زوجها المنتج جمال سنان، وأكدت على طيب العلاقة التي تربطها بالفنان السوري وإمكانية تعاونهما معاً في عمل درامي مشترك في المستقبل القريب.

ثنائية ماغي بو غصن وقصي خولي في رمضان

وأشارت ماغي بو غصن إلى إمكانية تعاونها مع قصي خولي في رمضان 2024 المقبل أو في المستقبل القريب، حيث قالت في لقاء صحافي مع " فوشيا": " قصي نجم وصديق بموت فيه وبشغله وبحب كون معه بمسلسل إذا مش هيدي السنة بكون السنة الجاية، وهيدا الشي بيفرضه النص والكاتب وخلطة العمل".

انضمام ماغي بو غصن إلى جمعية حماية

وعن الانتقادات السلبية التي طالتها خلال الفترة الماضية بعد كيفية ترويجها لحملة " مناهضة العنف ضد الأطفال"، أوضحت أنها لم تهتم للموضوع لكونها لمست تفاعلاً في المقابل من شريحة واسعة من الأشخاص.

وحول كيفية انضمامها لجمعية " حماية" المناهضة للعنف ضد الأطفال، قالت: " أنا من زمان بتهمني هيدي الأمور وبعبر بغضب الأم وحتى ببكي أمام الحالات التي بتتعرض للتعنيف والتهميش في المجتمع، وتم اختياري من قبل الجمعية بعد ما درسوا كيفية طرحي للقضايا وأسلوب تواصلي مع متابعيني عبر السوشيال ميديا".

وكانت نجمة الدراما العربية المشتركة، قد سلطت الضوء على قضايا تعنيف الأطفال، وذلك من خلال مشهد تمثيلي، نُشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أعمال ماغي بو غصن الجديدة

يشار إلى أن الفنانة ماغي بو غصن انضمت مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " عرابة بيروت" الذي كتبه كل من المؤلفين السوريين مازن طه ونور الشيشكلي.

آخر أعمال ماغي بو غصن

بينما تنافست في موسم رمضان الماضي من خلال الجزء الثالث من مسلسل " للموت" الذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على راسهم: " مهيار خضور، دانييلا رحمة، يامن الحجلي، دوجا حجازي، منير شليطا، ورد الخال، محمد عقيل"، ويذكر أن العمل من تأليف نادين جابر ومن إخراج فيليب أسمر.

النهضة نيوز