مفاجأة ابن مها أحمد لها بمناسبة عيد ميلادها

فن ومشاهير

مها أحمد لابنها عادل كامل في عيد ميلادها: أغلى نعمة

21 تموز 2023 14:25

شاركت الفنانة مها أحمد متابعيها عبر تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو جديد من كواليس المفاجأة التي أعدها لها ابنها عادل كامل بمناسبة عيد ميلادها.

عيد ميلاد مها أحمد

ووجهت نجمة الدراما المصرية رسالة محبة لنجلها وأصدقائه على هامش مفاجأة عيد ميلادها، حيث علقت على المنشور قائلة: " قلبي يا دولة.. ربنا يخليك ليَّ وما أتحرم منك أبداً ودائماً أنت وحمودي أجمل وأغلى وأعز نعمة رزقني بها ربنا"، وتابعت: " يا اجمل وأحلى سنين عمري اللي فات واللي جاي".

وأضافت: " بحبكم أوي أوي، ربنا يخلي لي أجمل بنتين حلوين، اصحابك العسل ودائماً بناتي القمرات".

ليرد عليها نجلها قائلاً: " ربنا يخليكي يا روح قلبي وماأتحرم منك أبداً، وكل سنة وأنتِ قمر وأحسن أم في الدنيا، بحبك يا كل حياتي".

كما تفاعل محبو الممثلة الشهيرة مع منشورها وتمنوا لها ولعائلتها دوام السعادة والاستقرار، وذلك في تعليقاتهم على المنشور ومنها: " هذي اللي بيقولوا عليها كل ما كبرت إحلوت.. ما عاد نشوفها تمثل من زمان ليش مطنشيها يا مخرجين"، و" القمر ده ما شاء الله عقبال 100 سنة في سعادة وصحة وراحة بال وتحققي كل النجاح اللي بتتمنيه".

وورد أيضاً: " ميلاد سعيد.. سنة حلوة يا جميلة"، و" كل سنة وحضرتك طيبة يا نجمة"، و" كل سنة وأنت طيبة يا قلبي وعقبال مليون وأنتِ طيبة يا حبيبتي".

مها أحمد على قائمة نجوم مسلسل الليلة الكبيرة

وانضمت الفنانة مها أحمد مؤخراً إلى قائمة نجوم مسلسل " الليلة الكبيرة" الذي يتم تصويره حالياً داخل مدينة الإنتاج الإعلامي والذي يشارك في بطولته كوكبة من مشاهير الدراما، نذكر منهم: " هالة فاخر، حجاج عبد العظيم، محمد طعيمة، عبد الرحمن ظاظا، لؤي شوكت، ساندي مراد".

يشار إلى أن مسلسل " الليلة الكبيرة" من تأليف ورشة حروف المتمثلة بـ " إسلام المدني، عاصم الأبيض، محمد عباس"، والعمل فكرة وإخراج وسام المدني ومن إنتاج شركة إكسليفون.

يذكر أن التعاون بين الفنانة مها أحمد والمخرج وسام المدني ليس الأول، وقد أعربت الأولى عن سعادتها الكبيرة بإعادة التعاون بينهما في تصريحات صحافية، قائلة: " يمتلك أدوات تُشعر الممثل بالارتياح خلال التصوير وهو من أكثر المخرجين إبداعاً".

النهضة نيوز