زهور سعود تقلد شوق القحطاني

فن ومشاهير

زهور سعود تتشبه بخبيرة التجميل شوق القحطاني

26 تموز 2023 14:04

شاركت المدونة زهور سعود متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بصورة جديدة لها من كواليس احتفالها بزفاف شقيقها الأكبر، الذي أقيم أول أمس الاثنين، داخل أحد الصالات المغلقة.

زهور سعود تقلد شوق القحطاني

استعرضت المدونة السعودية زهور سعود في المنشور الإطلالة التي انتقتها للاحتفال بزفاف شقيقها الشاب، حيث بدت مرتدية فستان طويل ضيق أسود وبدون أكمام، تميز بخط من الريش النافر على منطقة الصدر.

نسقت معه حقيبة صغيرة رمادية، ومجموعة من المجوهرات العصرية الضخمة، واعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، واستكملت ظهورها بمكياج الوجه الهادئ.

جاءت إطلالة زهور سعود تشبه إلى حد كبير إطلالة سابقة لخبيرة التجميل شوق القحطاني، وهو ما وضعها في مرمى انتقادات واتهامات المتابعين، الذين انقسموا بين ناقد لتشبه الأولى بالثانية وبين متساءل عن سبب اختيارها لمثل هذه الإطلالة، في حين دافع عنها البعض لكون الستايل الذي ارتده كلتا المشهورتان رائج.

ومن التعليقات: " زهور سعود جالسة تقلد الكل ما خلت أحد"، و" شوق القحطاني لبسته من مبطي زهور تقلدها وأحلى صراحة على شوق"، و" مغليش ما حد يقلد أحد كل وحدة ذوقها وشخصيتها وأسلوبها والفستان يلبسونه الجميع"، و" بالذات هالستايل كل حد يلبسه ما حد يقلد أحد".

وورد في التعليقات ايضاً: " مادري عن تفكير الناس.. يعني إذا أعجبها الفستان وأخذته ولبسته فيها شي؟!.. حسستوني أن كل واحدة بالعالم لها قطعة بس"، و" اللي على اليسار أكشخ".

زهور سعود تتخلى عن الكمامة والعباءة

وتعرضت مشهورة وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً لهجوم لاذع من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، بعد أن تخلت فجأة عن العباءة والكمامة، وأصبحت تتبع صيحة الملابس الكاشفة، عقب إزالتها للمواد المالئة " الفيلر" من شفاهها ووجهها".

وهو ما دفع شقيقها " ياسر" للتبرؤ منها، مؤكداً رفضه وعائلته لكل تصرفات شقيقته، وطالب متابعيه بعدم الإشارة إليه في أي منشور خاص بشقيقته، حيث قال في شريط فيديو قصير عبر تويتر: " يا جماعة الخير.. لا أحد يمنشني على الخاص في أي منشور يخص الإنسانة هذي.. العائلة متبرية منها تماماً ومن أي شيء يخص هذي الإنسانة كبراءة الذئب من دم يوسف.. لا تمنشنوني والله يرحم من ربَّانا".

النهضة نيوز