بسبب الكمامة.. زهور سعود الدوسري تخسر عائلتها وتتصدر

فن ومشاهير

زهور سعود الدوسري تتلقى تهديدات بسبب الكمامة: ما علاقة الفيلر

27 نيسان 2023 13:19

ضجت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير بخبر تخلي زهور سعود الدوسري عن الكمامة والعباءة بعد إذابتها للمواد المالئة " الفيلر" من شفاهها ووجهها، وتصدر اسم المدونة السعودية قائمة ترند تويتر بعد تسجيل شقيقها وعائلتها موقفاً ضدها وتبروئهم منها كبراءة الذئب من دم يوسف عليه السلام.

زهور سعود الدوسري

فاجأت مشهورة سناب شات زهور سعود متابيعها على السوشيال ميديا، بعد أن كشفت ملامحها واستعرضت تقاسيم وجهها في بث مباشر، أشادت خلاله بهدوء ونعومة معانيها الطبيعية، مشيرة إلى تخليها عن الفيلر لاستعادة معانيها الطبيعية، حيث دونت على المنشور:" بدون ولا أي فيلر.. اكتشفت أن الفيلر يكبرني مرة".

وتداولت العديد من الصفحات والمواقع المهتمة بأخبار مشاهير السوشيال ميديا في السعودية والخليج العربي منشور المدونة الشابة تحت عنوان " زهور سعود تتخلى عن الكمامة والعباءة"، وذلك بغية استفزاز النشطاء ودفعهم لإبداء آرائهم حول ظهور نجمة إعلانات سناب شات.

حيث تباينت آراء المتابعين بين مشيد بجمال زهور سعود وناقد لتصرفها ومتسائل عن أسباب تخليها عن الكمامة وإظهار وجهها وكشف هويتها بالصورة، بينما أسِف البعض لتغيير حالها وأحوالها.

ومن التعليقات:" كفو يا زهور.. طلعتي باقة زهور صح"، و" باعت أهلها وأخذت ذنب مقابل أنها تطلع بالمنظر المروع ذا.. الله لا يبلانا بما ابتلاهم"، و" سوّد الله وجهها"، و" جميلة".

شقيق زهور سعود الدوسري

من جهته، أكد ياسر عمر شقيق زهور سعود عدم موافقته وعائلته على تصرف الأخيرة، وأكد أن العائلة تبرأت من شقيقته بعد ظهور الأخير على السوشيال ميديا.

وذلك في شريط فيديو قصير، خرج به عبر حسابه الشخصي على أحد وسائل التواصل الاجتماعي، طالب فيه المتابعين عدم الإشارة إليه في المنشورات الخاصة بأخته.

حيث قال:" يا جماعة الخير.. لا أحد يمنشني على الخاص في أي منشور يخص الإنسانة هذي.. العائلة متبرية منها تماماً ومن أي شيء يخص هذي الإنسانة كبراءة الذئب من دم يوسف.. لا تمنشنوني والله يرحم من ربَّانا".

وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين متأسف لتخلي الأخ عن أخته وعدم مساندته لها، وبين متسائل عن أسباب تبرؤ العائلة من ابنتهم مؤكدين أن تصرفها عادي جداً ولا يذم أو يهين أحداً.

زهور سعود الدوسري مهددة من عائلتها

يشار إلى أن نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت قبل يومين تعرضها للاعتداء بالشتائم والسُباب من قبل شقيقها وأفراد عائلتها وأكدت أنها هربت من السعودية إلى دبي بعد تلقيها تهديدات من أفراد أسرتها، دون أن تكشف الأسباب وراء ذلك.


النهضة نيوز