هيا عبد السلام تنفي شائعات الحمل

فن ومشاهير

هيا عبد السلام تنفي شائعات حملها بطفلها الثالث

27 تموز 2023 15:34

نفت الفنانة هيا عبد السلام الأخبار المتداولة حول حملها بطفلها الثالث من زوجها النجم فؤاد علي، دون أن تكشف أسباب ظهورها ببطن منتفخة في الصورة الجدلية التي انتشرت لها على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

هيا عبد السلام تنفي شائعات الحمل

وكشفت الممثلة والمخرجة الكويتية هيا عبد السلام زيِّف الشائعات المتعلقة بحملها للمرة الثالثة من زوجها الفنان فؤاد علي، وفقاً للإعلامية مي العيدان التي كتبت عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM: " حصرياً، هيا عبد السلام ليست حامل".

واستطردت: " انتشر عبر صفحات السوشيال ميديا والصحافة أيضاً خبر حمل الفنانة هيا عبد السلام من زوجها الفنانة فؤاد علي، وقد توالت معها شخصياً ونفت هذا الأمر تماماً وأنها ليست حامل".

وأعربت الإعلامية الكويتية مي العيدان في الختام عن أمنياتها الطيبة لكل الناس بالسعادة والخير، مُعلقة: " وبالنهاية نتمنى للجميع الخير والسعادة".

وانقسمت عليه تعليقات المتابعين بين داعٍ للنجمة الشابة بالذرية الصالحة والعيش الهانئ وبين مستغرب من تدخل الإعلام في هذا الشأن الخاص، ومما دونوه على المنشور: " أسأل الله أن يرزقها الذرية الصالحة هي وجميع المسلمين أجمعين"، و" حامل مو حامل إحنا شكو".

وورد أيضاً: " وأنت وش دخلك بعلوم الناس"، و" الله يرزقها ويرزق كل محروم يحلوها تهبل"، و" الله يرزقها عسل.. محترمة هيا.."، و" الله يرزقها ويرزق كل من يتمنى بالذرية الصالحة يارب".

أعمال هيا عبد السلام الجديدة

يشار إلى أن الفنانة هيا عبد السلام، حققت مؤخراً نجاحاً جماهيرياً واسعاً وتصدرت قائمة عملية البحث الرائجة في الخليج العربي ومصر بعد عرض مسلسلها الجديد " محامية الشيطان" على منصة شاشا.

والذي دارت قصته حول نجم كرة قدم شهير يُفجع بمقتل زوجته قبل أن يصبح المتهم الرئيسي في قضية قتلها، فيستعين بمحامية شابة لتبرأته والدفاع عنه وسط محاولات خطيب المحامية السابق، والذي يعمل ضابطاً في الشرطة ابعادها عن هذه القضية لشكه الدائم في المتهم " بدر".

وخاضت هيا عبد السلام بطولة العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية على رأسهم: " علي كاكولي، محمد الدوسري، نور الدليمي، نوف السلطان، سارة صلاح، إيمان العلي، لولوة عبد السلام، حسن إبراهيم، عبد العزيز بهبهاني، مصطفى محمود، شايع الشايع"، والعمل من تأليف فاطمة العامر ومن إخراج عصام عبد الحميد.

النهضة نيوز