أحمد ماضي يصعد خلافه مع إليسا ويختار آدم كأفضل صوت في العالم

فن ومشاهير

أحمد ماضي: أفضل صوت في العالم آدم وإليسا إذا ما زحطت بترقص عالـ Beat

28 تموز 2023 13:33

أدلى الشاعر أحمد ماضي بمجموعة تصريحات جريئة حول خلافه مع النجمة إليسا وصداقته مع المحلن الفنان زياد برجي، كما أبدى رأيه الصريح في أعمال السيدة فيروز وفاضل بين النجوم اللبنانيين ليُنصب في نهاية المطاف النجم آدم كأفضل صوت في العالم.

وذلك خلال استضافته في الحلقة الأسبوعية الجديدة من برنامج " ألبوم حياتي" الذي تقدمه الإعلامية ديانا فاخوري على إذاعة صوت لبنان الدولية.

أحمد ماضي يصعد خلافه مع إليسا ويختار آدم كأفضل صوت في العالم

وفي التفاصيل، ظهر الشاعر الغنائي أحمد ماضي في الفيديو الدعائي الخاص بحلقته الخاصة في البرنامج الحواري الذي يعرض مساء الجمعة من كل أسبوع، وهو يشًنُّ هجوماً عنيفاً على النجمة إليسا بعد وصول أزمتهما بشأن أغنية " أنا وبس" إلى القضاء.

حيث قال: " أنا ما عندي مشكلة مع حدا ولا عندي مشكلة مع إليسا، هي اللي عندها مشكلة مع حالها، وإذا ما زحطت بترقص على الـ Beat". ( في إشارة إلى أغنيتها الجديدة بتمايل على الـ Beat)

وعن تقييمه لأصوات النجوم اللبنانيين، فاضل أحمد ماضي بين أصوات مواطنيه النجوم، ليُصنف صوت الفنان آدم كأفضل صوت في العالم دون منازع، وبسؤاله عن كيفية تفضيله صوت آدم على صوت راغب علامة وعاصي الحلاني، أجاب: " عاصي لديه نمط مغاير وراغب لا يستطيع الغناء مثل آدم".

أحمد ماضي يشيد بزياد برجي ويربط أعمال فيروز بزياد الرحباني

وعن علاقته بالنجم زياد برجي، قال: " زياد أوفى صديق وهو صاحب حق"، وعن إدارة ريما الرحباني لأعمال والدتها السيدة فيروز، أشار إلى أن الأولى ليست مخولة بذلك، قبل أن يفجر مفاجأة بشأن أغنيات السيدة فيروز، قائلاً: " لا نستطيع مقارنة زياد الرحباني بشقيقته ريما وأنا لم أسمع فيروز إلا بعد أغنية كيفك أنت.. في السابق لم أكن أسمع أغنياتها".

خلاف أحمد ماضي مع إليسا

يشار إلى أن خلاف الشاعر أحمد ماضي مع إليسا، بدأ بعد تجاهل الأخيرة لاسمه في لقاء متلفز على هامش إحدى حفلاتها الغنائية في لبنان، وذلك بعد أن اشارت إلى مواطنها الفنان زياد برجي لذكر اسم كاتب أغنية " أنا وبس" بعد أن سئُلت عن الموضوع، وهو ما اعتبره الشاعر أحمد ماضي إساءة مقصودة له. 

النهضة نيوز